Yasmina

لا تنفقي أموالك على مستحضرات الماكياج هذه !

لا تنفقي أموالك على مستحضرات الماكياج هذه !

أحياناً، وعند صدور مستحضر ماكياج جديد يلهفن النساء لشرائه ويصدقن الإعلانات التي تحوله من مستحضر كمالي الى آخر أساسي لا يمكن الإستغناء عنه. لكن في المقابل هل تعلمين أن هناك بعضا منها لا حاجة لشرائها وإنفاق الأموال عليها، فهي تُستبدل بمستحضرات أساسية تمتلكينها. إكتشفي أغلبها وتعرفي على البديل لتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية بعيدا عن تبذير الأموال.

  • برايمر الوجه: يعتبر برايمر الوجه من المستحضرات الأساسية التي توحد ملمس البشرة وتجهزها لاستقبال الماكياج. وبدلا من شرائه يمكنك استبداله بقتاع الثلج، دلكي بشرة وجهك به قبل الماكياج ولـ 3 دقائق على الأقل، فهو يشد البشرة يمتص إفرازات الزيوت الزائدة كما يوحد ملمسها ويغلق المسام.
  • برايمر الرموش: تظن صاحبات الرموش القصيرة أنها تحتاج بشكل ضروري للبرايمر الذي يساعدها على تكثيف مظهر الشعيرات وتعزيز تقوسها. وبدلا من شرائه، تنصحك ياسمينة باعتماد طبقة واحدة من الماسكارا أولا وتمريرها على الشعيرات من الجذور حتى الأطراف. ثم الإنتقال الى وضع البودرة قبل إعادة تطبيق الماسكارا لعدة مرات متتالية. البودرة تضاعف حجم الشعيرات لتبدو أكثف وأكثر تقوساً.إكتشفي أيضا أهم الحيل والأساليب التي تكثف رموشك.
  • مرطب الشفاه: استبدلي مرطب الشفاه بالزيوت الطّبيعية أو الفازلين. فهي أيضا غنية بالفيتامينات المرطبة والمغذية للفم، ما يمنع تقشرها ويزيدها حجما هذا غير أنه يمنع ظهور التجاعيد الرفيعة التي تتشككل حول الفم.
  • ظلال تحديد الحاجب: كل ما عليك شراءه هو فرشاة لملء الحاجب برأسها المدبب. إختاري ظلال العيون الداكنة المناسبة تماما للون شعرك، واملأي بالفرشاة فراغات الحاجب حتى تحصلي على رسمة مكتملة، ثم انتقلي الى تغميس فرشاة تسريح شعيرات الحاجب بالقليل من جل الشعر وتسريحها نحو الأعلى لتحصلي على رسمة ثابتة وجميلة طوال اليوم.

إقرأي المزيد: أخطاء شائعة تقترفها النساء بمستحضرات الماكياج

اتقني تكثيف الحواجب بالرموش الإصطناعية فقط

مواضيع ذات صلة

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان
ماكياج

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان