لا تهتم بلفت إنتباه الآخرين: 5 صفات تتمتع بها المرأة الواثقة

مصدر الصورة freepik

ستعرفك ياسمينة على 5 صفات تتمتع بها المرأة الواثقة من نفسها والتي تعرف حدودها وهذا كي تتحلي بكامل هذه الصفات.

ias

مما لا شك فيه أن الإمرأة الواثقة من نفسها هي الأكثر أناقة وجمالًا وهذا لأنها تتصرف على طبيعتها، محبوبة، وتملك كاريزما عالية، وفي هذا المقال سنكشف لك أهم الصفات التي تتمتع بهم هذه المرأة.

رضا النفس

المرأة الواثقة لديها رضا وحب كبير بالنفس وتقبلها فيما لا يمكن تغييره، وهي تعمل بإستمرارا على تطوير ما يمكن تغييره في حدود ورضا الله ولا تفعل شيأً خارج قناعاتها أو مبادئها.

الرقي

من أهم ما يُميز المرأة الواثقة هي أنها تلبس وتختار ما يتناسب مع جسمها وسنها وما يتناسب أيضًا مع الظروف والمكان. فهي لا تُقلد أي أحد وتتمتع بالستايل الخاص بها إن كان من الأزياء، الإكسسوارات، تسريحات الشعر أو ستايل المكياج.

تتجنب الإستعراض

تتجنب دائمًا أن تكدس المجوهرات والماركات العالمية في يدها ورقبتها وتميل الى إرتداء ما يناسبها ويحلو لها ولا تتهتم بشراء ملابس من أفخم الماركات أو إتباع آخر صيحات الموضة التي قد لا تناسبها.

لا تقلل من شأن الآخرين

الثقة بالنفس لا تعني التقليل من شأن الآخرين والإستهانة بهم، فالمرأة الواثقة لا تستهين بأي أحد بهم حتى ولو كانت تفوقهم بالجمال أو المال أو المكانة وهذا لأنها تعلم أن تقليل حجم الآخر لا يرفع قدرها.

تحترم حرية الآخرين

المرأة الواثقة تحترم حرية الآخر ولا ترغمهم على الأخذ برأيها، فهي تعرض رأيها فقط ولا تفرضه ولا تتأثر إن لم يؤخذ به لأنها تُقدر أن لكل شخص رأيه وحريته.

ومن هنا، إليك تصرفات مع الحبيب لا تقوم بها الا المرأة القوية الواثقة من نفسها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية