لجيجي وبيلا حديد شقيقة لم تأخذ حقها

يجهل الكثير أن لجيجي وبيلا حديد شقيقة لم تأخذ حقها إذ تعتبر غير معروفة كثيرا على السوشال ميديا إلا أنها تستحق هذه الشهرة .

ias

تحظى الشقيقتان وعارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد بشهرة واسعة وبجمال لافت ومميز جدًا، فهما تتمتعا بملامح وجمال طبيعي منذ الصغر خولهما من أن يدخلا في عالم الشهرة من أوسع أبوابها، ومن الأمور التي يجهلها الكثير أن لجيجي وبيلا شقيقة من أم ثانية رائدة في عالم الموضة تستحق الشهرة والأضواء!

ألانا حديد: مصممة أزياء وإمرأة تتمتع بجمال ساحر

لبيلا وجيجي أختان غير شقيقتان من والديهما رجل الأعمال محمد حديد تكبرانهما سناً وهما ماريل وألانا حديد، ورغم إبتعاد ماريل عن عالم الموضة والشهرة، إلا أن لألانا بصمتها الخاصة في عالم الموضة والأزياء! فالشقيقة الصغرى لمحمد حديد من زوجته الثانية والبالغة من العمر 36 عامًا لم تأخذ حقها كأخيتها جيجي وبيلا رغم أنها تتمتع بملامح وجمال ساحر يجعلها الأجمل بين اخواتها.

دخلت ألانا عالم الموضة من باب تصميم الأزياء، فهي تمتلك ماركة ناجحة خاصة بها للأزياء النسائية تحمل اسم Current Moji وقد صرحت سابقًا بخصوص حب العائلة للموضة والستايل قائلة: “أعتقد أن عائلتي كلها تحب الموضة لأن هناك الكثير ما يمكن عمله بالموضة في هذا العالم، ولا توجد حدود لذلك”.

ومن هنا، إكتشفي مشاهير لهم أخوات وإخوة توأم لا نعرف بهم!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية