Yasmina

خاصّ لياسمينة: لحظات رائعة تعكس روعة أزياء رامي العلي الراقية لشتاء 2018

من الأسماء العربيّة التي تلمع عالمياً كما في العالم العربيّ، طبعاً، رامي العلي، مصمّم الأزياء السوري الذي استطاع أن يصل إلى العالمية من خلال ما يقدّمه من تصاميم رائعة عنوانها الأناقة والرقيّ والإبداع.

أجل، إنّ إبداعه وفنّه لا سيّما في التطريز والشكّ كما أنّ لمسته الأنيقة والراقية هما أكثر العناصر التي جعلت من تصاميمه محطّ أنظار الجميع، من عاشقات موضة وأهل صحافة محليّة وعالمية وهذه العناصر ذاتها هي التي جعلت هؤلاء ينتظرون موسمياً جديده في أسبوع الموضة الباريسيّ الذي يشارك فيه من خلال الـ Presentation.

مع قدوم موسم خريف وشتاء 2017-2018، نتطلّع من جديد إلى ما قدّمه رامي العلي في باريس خلال أسبوع الأزياء الراقية لهذا الموسم وذلك من خلال فيديو رائع يعكس تفاصيل المجموعة الراقية التي قدّمها وذلك من خلال لقطات من وراء الكواليس.

بشكلٍ عام ومن فندق الريتز الباريسيّ، قدّم رامي العلي فساتينه الراقية التي استوحاها من لوحة للفنان الأميركيّ " آبوت هندرسون" والتي تحمل اسم " أنجيل "، هذه اللوحة التي تظهر سيّدة بجناحين.

من هذا المنطلق، تأتي فساتين رامي العلي لشتاء 2018 بألوان البيج والذهبي والأحمر وتعكس تقنيّة الأبعاد الثلاثية 3D من خلال التطريز الرائع وطريقة خياطة الأقمشة.

إقرأي المزيد: اليابان حاضرة في تصاميم رامي العلي لصيف 2017

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2