Yasmina

لسن أميرات أو نجمات...نساء معروفات جداً اخترن فساتين إيلي صعب لإطلالة زفافهن!

لسن أميرات أو نجمات...نساء معروفات جداً اخترن فساتين إيلي صعب لإطلالة زفافهن!

ارتبط إسم إيلي صعب بإطلالات أجمل النجمات والأميرات يوم زفافهن، وما قد يجهله البعض أنّ المصمم اللبناني العالمي رافق أيضاً عرائس معروفات جداً وزيّن إطلالاتهن في اليوم الكبير. اليوم نجول سريعاً على الأشهر منهنّ.

لانا الساحلي، إحدى أشهر المدوّنات على مواقع التواصل الاجتماعي في عالم الجمال والموضة، ارتدت إيلي صعب في زفافها، وتميّز ثوبها بحجمه الكبير، وطابعه الأمبراطوري، وتطريزاته اللؤلؤية وطبقات التول التي قيل أنّها وصلت إلى مئة متر.

أما نجل الملياردير الأرمني يتزوج من مدوّنة الجمال الجورجية Salome Kintsurashvili في حفل زفاف فخم. ارتدت العروس ثلاثة فساتين زفاف مختلفة، كان أولها من تصميم إيلي صعب اللامع بأكمام طويلة وقطار تجتاح الأرضية. تجدر الإشارة إلى أنّ أميرات لوكسمبورغ شغوفات بفساتين زفاف إيلي صعب.

اجمل فساتين زفاف ايلي صعب

صمم إيلي صعب ثوباً لأميرات ديزني للعروس اللبنانية ريم عاشور عسيران، التي تألقت جمالاً بثوب حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي، والذي عكس الأسلوب الفخم الذي سطر أعماله.

فساتين زفاف إيلي صعب الفخمة

ارتدت مدوّنة الأزياء الإيطالية إليونورا كاريسي ثوبًا من الدانتيل المطرز بأكمام طويلة من الخلف من إيلي صعب، وقد انتشرت صور العروس على مواقع التواصل الاجتماعي.

فساتين اعراس ايلي صعب

ابنة الملياردير الروسي خديجة أوزهافوس أصبحت مشهورة بإينستاجرام بسبب ثوبها المذهل إيلي صعب الذي تكلف 100 ألف درهم.

اجمل فساتين اعراس ايلي صعب

إقرئي المزيد: مصممات سعوديّات ابتكرن أجمل فساتين الزفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر