لشتاء 2013: إختاري القمصان الحريريّة!

إضافة إلى الملمس المريح الذي تعطيه، لا شكّ أنّ للقمصان الحريريّة، على مختلف تصاميمها، لمسة خاصّة مميّزة كفيلة بإدخال الأناقة إلى مظهركِ في لحظات. في سياق ذلك، قدّمت لكِ الماركات العالميّة هذا الموسم عدداً من التصاميم لا يستهان به، فإليكِ القواعد الأساسيّة لإرتدائها ومفتاحكِ السهل نحو إطلالة متكاملة وأنيقة هذه الشتاء:

ias

  • مهما إختلف أسلوبك بين الكلاسيكيّة والعصريّة ، هذا النوع من القمصان سيناسبكِ حتماً. ولعلّ أكثر ما يليق بالقمصان الحريريّة هي التنانيرذات الخصر العالي في مظهر مليء بالأنوثة. ذلك لا يعني على الإطلاق أنّه من الخطأ توفيقها مع السروايل، وذلك لإطلالة عمليّة مفعمة بالأناقة.

 

  • بات من المعروف أنّ الأقمشة المطبّعة صيحة مستمرّة لهذا الموسم، كان لها إنعكاسها الكبير على القمصان الحريريّة بالذات. لذلك، عند إختيارها مطبّعةً بألوان زاهية، لا تقعي في خطأ تنسيقها مع سروال أو تنّورة بلون قويّ، بل وازني وركّزي في قوّة الألوان علىالكلاتشوالأكسسوارات. أمّا إن كنت ترتدين طبعات بألوان أساسيّة كالأبيض والأسود والرمادي، فلا تخشي من إعتماد العكس عبر سراويل بألوان قويّة كالنيون.

 

  • وكما أن السراويل المطبّعة، كنقشةالباروكمثلاً، هي موضة رائجة هذا الموسم، فلا تترددّي في إرتدائها مع قمصان حريرية ناعمة بعيدة عن الطبعات. إختاريها بقبّة الـGeorgette المزركشة أو مع ربطة كبيرة على العنق. أمّا إن كنت تريدين كسر حدّة كلاسيكيّة القمصان الحريريّة ذات القبّة العاديّة، الحلّ المثالي هو إضافةالقبّات المزيّنة المنفصلة.

 

  • ومن قال إنّ الحرير والقصّات الكلاسيكيّة والرومنسيّة لا تليقبسراويل الجينز؟ فلا تترددّي من خلال ذلك في إضافة الأناقة العمليّة إلى أسلوبكِ اليومي وأصحبيها ببلايز أو سترة مريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية