لعشاقات المكياج: 10 نساء مسلمات عليك متابعتهن على انستغرام!

من الواضح أن مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات الالكترونية الخاصة رسّخت دور النساء المحجبات والملسمات في عالم الجمال والمكياج.

ias

فقد ارتبط ابداع تطبيق المكياج وأساليب التعليم بأسماء نساء اشتهرن بحجابهن واسلامهن، خصوصاً بعدما اختارت ماركة "CoverGirl" المدونة المغربية "نورا عافية" لتكون سفيرة علامتها التجارية.

(نساء كويتيات اشتهرن عبر "إنستغرام".. تابعيهنّ)

وفي هذا الاطار، تقدم لك ياسمينة أشهر الحسابات الجمالية التابعة لنساء مسلمات، بعضهن بالحجاب وبعضهن الآخر من دونه. فالقي نظرة على هذه الحسناوات ولا تتأخري عن متابعتهن عبر انستغرام:1- شهد بتال:

لم تعرف الشابة شهد بتال بالحجاب في بداياتها على موقع انستغرام، ولكنها لطالما احتلت المراكز الأولى بين النساء المسلمات المبدعات في عالم المكياج. فقد تميزت هذه الشابة، التي بدأت مؤخراً باعتماد الحجاب على رأسها، بخدودها المشرقة وحسن استخدامها للهايلايتر.

2- سابينا حنان:

سابينا حنان هي علامة بارزة في عالم التبرج وخصوصاً الجزء التعلق بالحواجب وطريقة رسمها، فهي تتمتع بما يلزم من الملامح والخصائص الجمالية الظاهرة. ومن الممتع مشاهدة فيديوهاتها الخاصة بتعليم رسم الحواجب.3- ياسمين سيمون:

إذا كنت متفرغة لبعض الوقت خلال اليوم، لا تترددي عن القاء نظرة على صفحة ياسمين الخاصة، فهي تتمتع بقدرات واسعة في المكياج لا سيما تطبيق مطياج العيون برسمات ومزيج ألوان متنوع.

4- شينوتاي:

لعل العنصر الاشهر من مكياج هذه المدونة الجمالية هو قدرتها على رسم بقع النمش بطريقة مثالية وقريبة الى الطبيعة. فلا تتأخري عن متابعة يومياتها وحيلها في المكياج.

5- تمنا روشان:

Sharing all my ✨Top 2016 Makeup Kit Picks✨ on #DressYourFaceLIVE .com , as well as some timeless classics! I'll be including my top favorite skin prep items, highlighters, must-have eyeshadow palettes, lip products, tools/brushes, and SO MUCH MORE!!! (And I'll be revealing some very exclusive COUPON CODES for my students ONLY! These are NOT PUBLIC CODES- they are much higher discounts just for the DYF STUDENT ARMY ONLY! 😱🙌🏽) Plus enjoy an extra long and extra detailed Q&A session for all my amazing students who want to know even more about EVERYTHING! MEMBERS, please list all your Q&A questions below!! 👇🏽👇🏽👇🏽 (link in bio to become a member 📲) • • UPDATE: due to unavoidable technical setbacks with the recorded files getting damaged during import, this class will unfortunately have to be re-shot all over again 😩 Good news is the audio was saved separately and was not damaged, so we can still have the original extra long Q&A session up 🙂 We will have it all uploaded together to the site by Jan 10! Thanks for your patience! -Tam

A photo posted by Tamanna Roashan 💋 (@dressyourface) on

تمنا روشان هي مدونة هندية غير محجبة، لكنها بارزة بين المدونات المسلمات الجميلات، وتعرف بأسلوبها المميز في تعليم طريقة الكونتورينع ونحت الوجه.

6- أوغل:

تتمتع هذه الشابة بالجمال والجاذبية الراقية، وتتميز بفيديوهاتها التعليمية البسيطة التي تسلط الضوء على حيل المكياج ومختلف أساليب تطبيقه.

اقرئي المزيد: 8 نساء محجبات غيّرن العالم.. تعرفي إليهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية