Yasmina

لفتة على أكسسوارات مجموعة CHANEL لشتاء 2019 الفخمة

اجمل اكسسوارات فخمة لشتاء 2019 من CHANEL

انتهى أسبوع الموضة الباريسيّ لشتاء 2019 ورغم أنّ الختام يأتي دائماً مسكاً مع عرض CHANEL وهذا من ناحية التصاميم الرائعة التي نكتشفها والديكور الضخم الذي يسيطر على أجواء العرض غير أنّ ختام أسبوع الموضة الباريسيّ هذا الموسم أتى مؤثراً والسبب طبعاً رحيل كارل لاغرفلد!

حقيبة الحزام مع الفرو ورمز CHANEL

بتأثّر واضح، مشت عارضات الأزياء وعرضن جديد CHANEL لشتاء 2019 أما نهاية العرض والتي اعتدنا أن تكون موقّعة بخطوات ثابتة وواثقة للراحل الأسطورة لاغرفلد فأتت هذه المرّة من دونه وبدل من أن تطلّ العارضات وهنّ يمشين كلّ وراء الآخرى، مشين سوياً متأثرات وفي قلوبهنّ وقلوب الحضور غصّة طبعاً.

حقيبة الـ Flap الكلاسسيكية مطرزة باحجار كريستالية

ولكن وبعيداً عن ذلك، لا بدّ من القول أنّ لاغرفلد أبى ألا يفارق الحياة من دون أن يترك لمسات رائعة في مجموعته الأخيرة فتكون مجموعة شتاء 2019 آخر الدلائل من أرشيف غنيّ سيكون ركيزة أساسيّة في عالم الموضة ومدرسة في الأعوام والسنوات القادمة.

اقراط اللؤلؤ على شكل القلب مع رمز علامة CHANEL

ليست التصاميم أي الأزياء فقط هي التي أتت رائعة وملفتة إنما أيضاً الأكسسوارات والتي تنوّعت ما بين المجوهرات والحقائب والأحذية.

شكل القلب في مجوهرات CHANEL لشتاء 2019

نتكلّم هنا عن العديد من الصيحات الجديدة التي لفتتنا وأبرزها عودة المجوهرات الكبيرة Statement وتحديداً تلك المصنوعة من اللآلئ أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل فنشير إلى بروز موضة القلادة المتدلية باللؤلؤ والتي عكست اسم العلامة CHANEL وكذلك سيطرة لشكل القلب على المجوهرات وتحديداً الأقراط التي أتت بمعظمها من اللؤلؤ وعلى شكل القلب وفي الكثير من الأحيان مع شعار العلامة بحرف الـ C المزدوج.

قلادة اللؤلؤ مع اسم العلامة متدلية

كذلك، لفتتنا الحقائب الكلاسيكيّة التي سيطرت ولكن بالحجم الكبير جداً ورأينا حقيبة الـ Flap مثلاً والتي تميّزت بتطريزاتها وتحديداً مع الأحجار الكريستاليّة وكذلك برزت الأحذية ولفتنا استمرار موضة أحذية تسلّق الجبال أو الثلج والتي أتت من الفرو.

نظارات شمسية باطار ابيض وزجاج المرايا

أخيراً، نشير إلى موضة الأساور العريضة والتي بدت مطرّزة بالشك وبالأحجار وكذلك النظارات الشمسيّة بالإطار الأبيض مع زجاج المرايا.

اساور عريضة مزخرفة

ما رأيكِ بهذه الأكسسوارات؟ وهل أعجبتكِ؟

احذية الفرو باسلوب احذية الثلج او تسلق الجبال من CHANEL

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!