لكل بشرة ماكياجها

لكل بشرة ماكياجها

إنّ طبيعة بشرتك تحدد نوع الماكياج الذي عليك استخدامه، وهي المعيار الأساسي في الاختيار، بعد اللون. لذا تختلف النصائح والخطوات بين البشرة الدهنية، والجافة، والمختلطة، فما يتلاءم مع إحداها، لا يتلاءم مع غيرها. ولأنّLancôme حريصة بقوّة على جمالك، أحبّت أن تشاركك أسرارها في ماكياج البشرة!

ias

 

البشرة الدهنيّة: المشكلة الأكثر سوءاَ التي تعاني من صاحبات البشرة الدهنية هي اللمعان والإفرازات الدهنيّة الزائدة، مما يجعل مسألة اختيار كريم الأساس بتركيبة البودرة، حاجةً أكثر منها اختياراً، فهي تخفف من إفرازات المسامات الواسعة،  والابتعاد عن كريم الأساس بالتركيبة السائلة أو الكريميّة، اللتين تزيدان إظهار دهنيّة البشرة، بدلاً من إخفائها. وهنا ننصحك لتغطية شاملة بـ Teint Idole Ultra  مع البودرة التابعة لها.

 

البشرة الجافة: هنا الأمر يختلف، فالبشرة الجافة تظهر تشققاتها بشكل أوضح، وهي تحتاج إلى كريم أساس بالتركيبة السائلة، التي تحتوي نسبة عالية من الترطيب داخلها، لتحارب جفافها، وتخفي شوائبها بطريقة صحيّة، وتمنحها النضارة والحيوية. وهنا ننصحك بـ Teint Idole Ultra  أو Teint Miracle.

 

البشرة المختلطة: من المفضّل أن تستعملي مع أكثر أنواع البشرة التي تحيّر صاحباتها، تركيبة كريم أساس مرطّبة، ومن ثمّ تثبيتها بلمسة من البودرة، وتكثيف هذه البودرة على الجبين والدقن وحول الأنف، وهي مناطق عرضة للدهون أكثر من غيرها في الوجه.

 

ولا تنسي أهميّة استعمال Teint Visionnare الذي يصحح شوائب البشرة، ويمنحها التغطية الكاملة في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية