Yasmina

لكل رجل طريقة لإقناعه بدخول القفص الذهبي...بحسب برجه!

لكل رجل طريقة إقناع لدخوله القفص الذهبي..بحسب برجه!

أكثر العقبات التي تواجه الفتاة في العلاقة هي تردد الحبيب في أخذ خطوة الزواج والارتباط الرسمي، فالرجل بطبيعته يهوى العزوبيّة، ويشعر أنّ دخول القفص الذهبي هو نقطة اللاعودة إلى الحياة التي يعيشها. اليوم ياسمينة ستخبرك بطرق خاصة من أجل إقناعه بالزواج من خلال معرفة برجه، فشخصيّة كل برج ستساعدك كثيراَ في هذه المهمّة!

  • برج الحمل: لأنّه محب للحياة ومتردد ويحب أن تكون الكلمة الأخيرة له، إحرصي على منحه وقتاً لأخذ القرار، ولا تضغطي عليه لأنّ ذلك سينفره منك ومن الفكرة. إعملي بهدوء على إقناعه بطرق غير مباشرة، وتأكّدي من شعوره أنّه يميل إلى أخذ القرار بنفسه، وإلا تخسرينه.
  • برج الثور: رجل الثور عنيد جداً، وإقناعه ليس بالأمر سهل، عليك أن تكوني ذات شخصيّة هادئة جداً لتفهمينه، والأجدى بك أن تشعريه بالأمان وقدرتك على أن تكوني أماً مثاليّة لأولاده، ففي نهاية الأمر هو رجل يعشق العائلة.
  • برج الجوزاء: هذا الرجل يخشى الزواج ويحب أن يظل بصورة العازب المحبوب، من الأفضل ألا تذكري الأمر أمامه بطريقة مباشرة، بل أن تشعريه باهتمامك الكبير، وتعملي على تدليله وإغراقه بالهدايا، هذه الأساليب تعجبه بقوّة!
  • برج السرطان: رجل متقلّب المزاج، وليس من السهل جعله يشعر بضرورة الزواج، إلا أنّه سيقتنع إذا شعر أنّك إمرأة مرحة، جريئة، تجارينه في جنونه، وتحبين أن تكوني برفقته، وتخاطرين لأجله.
  • برج الأسد: تأكدي من أنّك تستطيعين أن تجعليه عريسك إذا أتقنت معاملته، فهو ليس رجلاً عادياً، بل يحب الإطراءات والشعور بأهميته في حياتك، وقدرته على التأثير فيها.
  • برج العذراء: طبيعته العملية تغلب على الرومنسية، ويحب أن تكون زوجة المستقبل بالصفات نفسها، لذا إجعليه يحبّ عدم المبالغة في شخصيّتك، حافظي على جانب غامض فيك. ولأنّه يقدّس العفة والوفاء، برهني صدقك معه ووفاءك له. (عروس الثور تريده شهماً..صفات عريس المستقبل بحسب برجك!).
  • برج الميزان: لأنّه لا يحب الأسر ويشعر أنّ الزواج تقييداً لحريّته، إعرفي كيف تمنحينه هذه الحريّة ولا تشعريه أنّك عبءُ عليه، هذا النوع من التصرّفات ستبعده عنك، اعتني بجمالك وأناقتك وجاذبيتك وتأكدي من أنّه سيرى فيك زوجة المستقبل.
  • برج العقرب: يميل إلى المرأة صاحبة القوام الرشيق والشخصيّة القويّة والغامضة، ليس بعيداً عن الزواج، ولكنّه يتأنّى في الاختيار، لذا من الأجدى بك أن تشعريه بقوّته وقدرته على تغيير رأيك عندما يريد، شرط عدم الخنوع دائماً.
  • برج القوس: لا يمكن وضعه في قائمة الرجال الذين لا يحبون الزواج، ولكنّه يأخذ وقتاً لذلك. إلا أنّ عاطفته وحبّه للعائلة وتمسكه بالتقاليد ستجعل من الأمر أسهل عليك. الأهم عنده أن تكوني زوجة حنون وربّة منزل مثاليّة.
  • برج الجدي: عليك جعله يشعر بإخلاصك الكبير له، ويحس أنّ يؤدي دور رب المنزل بطريقة ممتازة، ليقتنع أكثر أنّك مثاليّة لزوجة المستقبل إحرصي على جاذبيتك وأناقتك، واعرفي أنّه لا يحب الزوجة المسرفة أو التي لا تقدر قيمة المال في حياتها.
  • برج الدلو: عليك أن تقنعيه أنّك زوجة ذات تفكير نيّر وحكيم، وصاحبة مواهب متعددة، والأهم ألا تغاري عليه أو تشعريه أنّك مرغوبة من قبل رجال آخرين، لأنّه لا يمكنه الارتباط إلا بإمرأة تحظى باحترامه.
  • برج الحوت: من المهم أن يحس هذا الرجل بنضجك وقدرتك على تحمل المسؤولية، من دون أن يؤثّر ذلك على شخصيّتك، وأو أن يفسد مرحها وقدرتها على التمتع بلحظات الحياة، إذا استطعت إظهار كل هذه الصفات أمامه، تأكدي من أنّه سيطلب يدك قريباً جداً!

إقرئي المزيد:إمرأة يناير لرجل مارس...من يناسبك كزوج بحسب شهر مولدك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر