Yasmina

لكل شكل عين خطوة ماكياج تُبرز جمالها

لكل شكل عين خطوة ماكياج تُبرز جمالها

يختلف شكل العينبين امرأة وأخرى لذلك ليس كل ماكياج يليق بنساء العالم اجمع فبعض الخطوات قد تبرزجمالك الى العلن لكنها في الوقت عينه تظهر عيوب صديقاتك. من هذا المنطلق إختارتياسمينة أن تعرفك على خطوات الماكياج المناسبة لشكل كل عين، فاستعيني بها وتألقيدائماً بإطلالة مثالية تليق بك.

للعيون الدائرية

إن كنت من صاحبات العيون الدّائرية لا بدّ من تطبيق الأيلاينر بمجنح عيون القطط المسحوب نحو الخارج. هذه الطّريقة تكسر الدائرة الظاهرة في عيونك وتحول رسمتها الى مسحوبة. تنصحك ياسمينة بعدك تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية والإكتفاء بتسريح تلك العلوية فقط.

للعيون الجاحظة الكبيرة

لصاحبات العيون الجاحظة لا تتخلين عن اعتماد الأيلاينر العريض أو ماكياج العيون السموكي على الجفون المتحركة، ولا تنسين وضع القلم الأسود داخل العين من أجل تحديد جمالها بأسلوب جذاب.

للعيون اللوزية

محظوظة هي المرأة التي تتمتع بعيون لوزية،إن كانت صغيرة أو متوسطة الحجم إكتفي باعتماد الماسكارا لإبراز جاذبيتها الى العلن، أما في حال كانت كبيرة فيمكنك إضافة القلم الأسود داخل العين.

للعيون المتقاربة

إن كنت من صاحبات العيون المتقاربة تنصحك ياسمينة بالإكتفاء برسم مجنح الأيلاينر فقط لتسليط الضوء على جاذبية الجزء الخارجي من العين، ولا تنسي بالطبع أن تضيفي الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية بعد الإنتهاء من تطبيق الماسكارا.

للعيون الصغيرة

إياك واعتماد القلم الأسود داخل العين، أما الخطوة الأساسية التي تبرز جمال عينيك فتتمثل بالماسكارا الكثيفة بالإضافة الى القلم الأبيض أو البيجي داخل العين. يمكنك أيضاً إضافة الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج خطيرة على عينيك الحساسة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر