لكلّ قطعة من ملابسك حمالة صدر تناسبها... إكتشفيها

من المهمّ جداً أن تدركي أهميّة ملابسك الداخلية التي بإمكانها أن تسيء إلى إطلالتك أو تبرز ملابسك بشكلٍ أجمل.

ias

من المهمّ ألا تستهتري أبداً باختيار الملابس الداخليّة المناسبة لشكل جسمك كما لقصّة ملابسك وإلا ومهما كانت ملابسك مميّزة وجملية لن تبدو كذلك مع اختيار الملابس الداخليّة التي تناسبها أو تناسبك.

وعندما نتكلّم عن الملابس الداخليّة النسائيّة، يأتي على ذهننا أوّلاً حمالة الصدر التي تشكّل القطعة الأبرز والأهمّ في قائمة الملابس الداخليّة النسائيّة ما يحتّم عليكِ انتقائها بدقّة وعناية والانتباه إلى القصّة والموديل التي تختارينها بها من أجل أن تناسب شكل صدرك وملابسك.

تكلّمنا كثيراً في السابق عن كيفيّة اختيار حمالة الصدر التي تناسب شكل صدرك (ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثدييك) وجسمك ولكن حان الوقت لنعرض عليكِ أبرز النصائح أو النقاط الأساسيّة والمهمّة التي يجب أن تأخذينها بعين الاعتبار عند اختيار حمالة الصدر بحسب الملابس التي ترتدينها.

أوّلاً، انتبهي إلى قصّة القطعة أكانت فستاناً أو توب، إحرصي على اختيار قصّة حمالة الصدر المناسبة لهذه القصّة فإن كنتِ ترتدين مثلاً الفستان أو التوب بقصّة عارية على الأكتاف وتريدين أن تكون إطلالتك رسميّة وأنيقة، من الواجب اختيار حمالة الصدر من دون رباط وبقماشٍ عاديّ غير مطرّز أو من دون دانتيل كي لا يظهر تحت ملابسك.

من هنا، تدركين أنّ النقطة الثانية التي يجب أن تنتبهي إليها حين تختارين حمالة الصدر المناسبة لملابسك تكمن في الأسلوب أو الستايل الذي تريدين أن تطلّي به فأحياناً وإن كانت قصّة ملابسك مكشوفة بإمكانكِ إظهار حمالة الصدر (حمالة الصدر ليست بقطعة مخفية هذا الموسم) أو رباطها إن كنتِ تتعمّدين ذلك من أجل الحصول على ستايلٍ معيّن لا سيّما أنّ إظهار حمالة صدر الدانتيل بات من الصيحات المعتمدة هذا الموسم.

بالعودة إلى اختيار حمالة الصدر التي تناسب كلّ قطعة من ملابسك، ننصحكِ باللجوء إلى تلك العريضة والتي تشبه التوب بعرضها في حال كنتِ ترتدين الفستان بقصّة السترة الرسمية حيث تظهرينها تحته بأسلوب التوب أو في حال كنتِ ترتدين السترة الرسمية مع السروال الرسمي أي البدلة الرسمية التي تتعمّدين أن تكون بلمسة حيويّة وجريئة وليس رسميّة أو Formal حيث تأتي حمالة الصدر هذه كبديل عن القميص الكلاسيكيّ.

أيضاً، بإمكانكِ اختيار حمالة الصدر مع الربائط على الظهر في حال كنتِ ترتدين التوبات أو الكنزات بقصّة الظهر المكشوفة كما يمكنكِ اختيار حمالة الصدر بهذه الربائط الكثيفة من الأمام في حال كنتِ ترتدين الـ T Shirts الفضفاضة والمنسدلة حيث ترتدينها بأسلوب كبير يكشف القليل منها أو مع التوبات بالقصّة المنخفة على الصدر.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى حمالة الصدر الحريريّة بالكاحل أو المزيّنة بالقليل من الدانتيل مع الفساتين الحريريّة بأسلوب الـ Slip On أي مع الرباط الرفيع أو مع القمصان الحريريّة المنسّقة مع السراويل المطبّعة الواسعة بالأسلوب البوهيميّ أو مع الجينزات الواسعة أو حتى مع التنانير السكيني بالقصّة الضيّقة.

أخيراً يمكنكِ أن تنسّقي حمالة الصدر الدانتيل كما الحريريّة تحت قمصان الجينز أي الدنيم لإطلالة جذابة حيث ترتدين هذا القميص مع السروال الجلديّ أو مع تنورة الجينز في حال أردتِ تحويل قطعة قميص الدنيم إلى قطعة جذابة وملفتة تناسب الإطلالة الجريئة والرسميّة.

إقرأي المزيد: كيف تعتنين وتغسلين حمالة الصدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية