للماكياج الليلي 5 خطوات أساسية... لا تتخلي عنها

تلجأ الشابات في أيامنا هذه الى صالونات التجميل لتطبيق الماكياج لاسيما للمناسبات والسهرات حتى لو كن من محبات الإطلالات الناعمة، ويأتي ذلك نتيجة لعدم معرفتهن للخطوات الأساسية التي يجب اعتمادها لهذه المناسبات. لذلك، وعوضاً عن تبذير أموالك والإنتظار كثيراً في صالونات التجميل، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على 5 خطوات أساسية لا تخرجي من دونها الى سهراتك. إكتشفيها وطبّقيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة جذابة وساحرة تليق بك!

ias

  • ملء فراغات الحاجب والتشديد على الزاوية: إملأي فراغات الحاجب الظاهرة بقلم مناسب للون شعرك، ولا تقتربي كثيراً من شعيرات أول العين كي لا تبدي عابسة. شدّدي على تحديد الزاوية وتطبيق الـ Highlighter تحتها لتضمني تكبير وإشراق فتحة عينيك.

  • تكثيف طبقات الماسكارا: لإطلالة المساء، لا بدّ من تكثيف طبقات الماسكارا المعتمدة فهي تحدد العين بأسلوب أوضح وتوسّع رسمتها. لذلك، طبّقيها لعدة طبقات متتالية وانتظري حتى تجف قليلاً ثم أعيدي اعتمادها. إن كنت من صاحبات الشعيرات القصيرة لا بدّ من الإستعانة بالرّموش المستعارة شرط أن تكون ناعمة وغير مبالغ فيها. إكتشفي أيضاً كيف تطبقين الرموش المستعارة بشكل صحيح في المنزل؟

  • أيلاينر بمجنح عيون القطط: الأيلاينر والماسكارا كفيلان بمنحك إطلالة مسائية جذابة. لذلك، بعد تطبيق الماسكارا، إنتظري قليلاً حتى تجف، ثم إنتقلي الى رسم خطّ أيلاينر على طول حدود الرّمش من دون التردد في تطبيق مجنح عال يسحب رسمة العين.

  • ظلال عيون داكنة بطريقة الـ Cut Crease: طبّقي القليل من الظّلال الفاتحة أو من الـ Highlighter هلى جفن العين المتحرك، واعتمدي تلك الداكنة بأسلوب الـ Cut Crease على الجفن الثابت. ستحصلين على ماكياج مكتمل وناعم بخطوات بسيطة جداً.

  • أحمر شفاه صاخب: لهذه الإطلالة، لا بدّ من الميل الى اختيار جميع الألوان الصاخبة، فهي صُنعت لتلبية الإطلالات المسائية. إختاري الأحمر أو البني أو حتى الفوشي فهذه ألوان رائجة جداً لهذا الشتاء.

تنصحك ياسمينة بعدم التخلي أبداً عن الـ Highlighter، فبإمكانه أن يقلب إطلالتك المسائية رأساً على عقب، وأن يضفي الكثير من الإشراق والسحر الهيا. طبّقيه عند زوايا العيون الداخلية ورأس الأنف وأعلى الشفاه ولاسيما عند أقراص الخدود.

إقرأي المزيد: اليك حيلة الماكياج الذكية التي طبقتها هذه المدونة لإخفاء حبّ الشباب نهائياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية