للمرة الأولى أسبوع موضة في الرياض فهل توافقين على هذه الخطوة؟ وهل هي خطوة نحو المزيد؟

اسبوع الموضة العربي للمرة الاولى في الرياض

خبر هامّ يعني العالم العربيّ والمملكة العربيّة السعوديّة وقد تمّ الإعلان عنه من مدينة الضباب خلال أسبوع الموضة اللندنيّ، فما الذي نتكلّم عنه؟

ias

ببساطة وبفرحٍ وفخرٍ وشوقٍ، نكشف لكِ أنّنا على موعدٍ، من السادس والعشرين من شهر مارس القادم وحتى الواحد والثلاثين منه، مع أسبوع الموضة العربيّ الأوّل والذي ستشهده مدينة الرياض، هذا الأسبوع المقرّر موعده الثاني منذ الآن والذي سنترقّبه أيضاً في أوكتوبر القادم من هذا العام.

إنّ الإعلان عن هذا الخبر جاء من لندن وخلال أسبوع الموضة اللندنيّ وبالتعاون مع British Fashion Council حيث كشفت عنه، أمس، الأميرة نورة بنت فيصل في حضور مجموعة صغيرة من أهل الصحافة هناك.

إنّ هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجيّة المملكة العربيّة السعودية الداعية مؤخراً إلى دعم الفنّ والثقافة والشباب ويأتي هذا الإعلان كخطوة مميّزة تصبّ في مصلحة المصمّمين الشباب العرب والسعوديّين.

إنّ هذا الحدث سيكون من تنظيم Arab Fashion Council ومكانه سيكون مركز Apex في الرياض الذي يحمل توقيع المهندسة الأسطورية زاها حديد.

> " المملكة العربيّة السعودية تنفتح أكثر فأكثر مؤخراً وتطال أكثر عالم الفنّ وتدعم الشباب وتحديداً مصمّمي الأزياء السعوديّين والمرأة بشكلٍ عام وهذا الأمر مميّزاً بالفعل لا سيّما أنّ تنظيم حدث كهذا يتيح الفرصة أمام الجميع للتعرّف على المواهب السعوديّة وأنا متحمّسة جداً للمشاركة." [/article/أروى-البناوي-1072919](/article/أروى-البناوي-1072919)">أروى البناوي، مصمّمة أزياء سعوديّة.

أخيراً، لا تنسي متابعتنا دائماً لأنّنا سننقل لكِ هذا الحدث المميّز!

إقرأي المزيد: أروى البناوي تتعاون مع أديداس وتطلق مجموعة من الملابس الرياضيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية