Yasmina

للمرّة الأولى ميغان ماركل تتبع خطوات كيت ميدلتون وتكرّر ارتداء قطعة من خزانتها!

ميغان ماركل تعيد تكرار ملابسها وترتدي قطعة كان سبق لها وارتدتها

لا شكّ أنّ ميغان ماركل استطاعت أن تخطف الأنظار، أقلّه قليلاً، من كيت ميدلتون وأن تحوّل اهتمام الصحافة وعاشقات الموضة نحوها وتحديداً نحو إطلالتها التي تعكس توجّهاً جديداً في إطلالات الملكات إذ تعتمد ماركل مزيجاً ما بين الأسلوب الملكيّ الأنيق والأسلوب الهوليووديّ الحيويّ والذي يعكس صيحات الموضة.

ممّا لا شكّ فيه أيضاً هو أنّ ميغان ماركل تكسر قواعد الموضة الملكيّة والتي نراها مطبّقة من قبل كيت ميدلتون ولكن مؤخراً، يبدو أنّ ميغان اختارت أن تمشي على خطى كيت وتطبّق استراتيجيّتها بتدوير ملابسها وإعادة ارتداء وتنسيق قطع قديمة من خزانتها، فهل سنراها أكثر تعتمد ملابس قديمة أو سبق لها وارتدتها؟

ميغان ماركل في اجدد اطلالة لها وهي ترتدي كنزة كان سبق لها وارتدتها

خلال زيارتها الأخيرة إلى إيرلندا، تألّقت ماركل بتنورة متوسّطة الطول مع كنزة بيضاء وبلون البيج وحذاء بنيّ أو كاميل وحقيبة باللون ذاته، لنرى بعيد ذلك، مواقع التواصل الاجتماعيّ تضجّ بصور ميغان التي تشير إلى أنّه من الممكن أن تكون قد بدأت بإعادة ارتداء قطعها السابقة حيث أشاروا إلى أنّ الكنزة التي ارتدتها قد تكون هي نفسها التي اعتمدتها في صورتها لإعلان خطوبتها من الأمير هاري.

إنّ هذه الكنزة تحمل توقيع فيكتوريا بيكهام فيما أتت تنورة ماركل موقّعة من Greta Constantine ، هذه التنورة التي استطاعت أن تغدو غير متوفّرة Sold Out فور ارتداء مارغل لها. أما كنزة الكارديغان فقد اختارتها من العلامة التي تحبّها والتي ساهمت في جعلها علامة منتشرة إلى هذا الحدّ ونحن نتكلّم عن ماركة Mackage وبالنسبة إلى الحقيبة فقد حملت توقيع علامة Charlotte Elizabeth ولاقتنائها يجب أن تسجّلي طلبكِ أما الحذاء فهو من علامة برادا.

أخيراً وبعيداً عن رأيكِ بهذه الإطلالة، التي رأيناها نحن مميّزة ببساطتها وأناقتها ولون التنورة الذي أضفى كلّ الحركة عليها، نتساءل ما إذا كانت ماركل ستعتمد هذه السياسة في إعادة تدوير ملابسها القديمة تماماً كما اشتهرت كيت ميدلتون بذلك؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني