لماذا ألغى الأمير هاري وميغان ماركل متابعتهما للجميع على انستغرام؟

في سابقة من نوعها ألغى الأمير هاري وميغان ماركل متابعتهما للجميع على انستغرام على حسابهما الذي سيشارف على العشرة ملايين متابع والسبب خيري بحت.

ias

ولكن قبل أن تنهال الانتقادات عليهما بسبب ذلك القرار، أكد دوق ودوقة ساسكس، أنهما فعلا ذلك بغرض إطلاق مسابقة هي الأولى من نوعها، تقوم فكرتها على أنهما سيقومان ابتداء من الأول من شهر أغسطس، بمتابعة 15 حسابا على انستغرام وطلب الأمير هاري وميغان ماركل من كافة متابعيهما، بأن يحددا لهما خلال الأيام المقبلة، الحسابات التي يرون أنها تستحق المتابعة من جانبهما، وذلك بناء على مساعيها الخيرية، وما تبذله من جهود لصالح المجتمع، سواء كانت مملوكة لشخص أو منظمة. وتأتي هذه المساعي الخيرية ضمن المشروعات المتعددة التي تقوم بها ميغان ماركل بعد ولادتها!

وأوضحا أنهما سيقومان بمتابعة 15 حسابا جديدا في الشهر الذي يليه، في إشارة منهما إلى أن الحسابات لن تكون دائمة المتابعة من ناحيتهما، وسيتم استبدالها بصفة شهرية. وميغان التي أصبحت مشهورة بدعمها للمبادرات الخيرية، دشنت [عملها الانساني الأول بالتعاون مع جمعية اسلامية في لندن.](وتأتي هذه المساعي الخيرية ضمن المشروعات المتعددة التي تقوم بها ميغان ماركل بعد ولادتها!)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية