Yasmina

لماذا الرجل يكره مصففي شعر النساء وصالونات التجميل؟ الأسباب ستدهشك!

لماذا الرجل يكره مصففي شعر النساء وصالونات التجميل؟! الأسباب ستدهشك!

ما سنخبرك به لا بدّ أن تكوني قد عايشته في يوم، أو اختبرته مع والدك، او أخوك، أو زوجك! فغالبية الرجال يبدون امتعاضاً من مصففي الشعر النسائيين وصالونات التجميل، ويظهرون انزعاجهم من زيارة المرأة لهذه الأماكن. ونظراً لشيوع هذه الحال، أحبّت ياسمينة إخبارك بأبرز الأسباب التي تجعل هذا الشعور السلبي يظهر إلى العلن!

  • لأنّك تمضين ساعات في صالون التجميل: غالبية الرجال لا يفهمون ذلك الوقت الذي تمضينه في صالون التجميل، ويستغرب من أنّك قادرة على تمضية نهارك بأكمله، لأنّه يجهل أنّ بعض الخطوات التجميلية تحتاج لساعات من أجل إنهائها، كالصبغة والهايلايت والقص والتصفيف، من دون ذكر الماكياج وإزالة الشعر والعناية بالأظافر.
  • لأنّ مصفف الشعر يدّعي صداقتك: غالبية مصففي الشعر يظهرون أنّهم أصدقاء مقربون للمرأة التي تزوهم، والتي تكون زبونة دائمة لديهم، وفي حال أظهر عمق هذه العلاقة أمام أي رجل يخص هذه المرأة، لن يكون الأخير راضياً او مستسيغاً هذه العلاقة. وهنا نذكر لك بعض الأسرار وحيل للعناية بالشعر التي لن يكشفها لك مصفف الشعر.
  • مكان لإنفاق الأموال: تنفقين مبالغ مالية هائلة على العناية بجمالك، ولا يستطيع أن يتفهّم الرجل كل هذه المصاريف من أجل أمور يجد أنّها لا تحتاج لكل هذا البذخ.
  • بعض مصففي الشعر يتصرفون كالنساء: ينزعج الرجل حين يجد أنّ الرجل الذي يقف قبالته يتصرف وكانّه أنثى، وهذه الظاهرة منتشرة بكثرة في مجتمعاتنا، وهذه الحركات الأنثوية المبالغ فيها تستفزّه أكثر مما تتوقعين.

إقرئي المزيد: 4 قصّات شعر تلفت اهتمام الرجال

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها