لماذا تعتبر فتاة العقرب ملكة قصف الجبهات؟

لماذا تعتبر فتاة العقرب ملكة قصف الجبهات؟

كلّ من يعرفها يسأل لماذا تعتبر فتاة برج العقرب ملكة قصف الجبهات؟ وكل من يحتاج لأن يردّ اعتباره بجواب قوي مدوي يستعين بالفتاة العقرب؟ ولكن ما هي ميزات العقرب التي قد تجهلينها؟

ias

فشخصية المرأة العقرب وبين الصفات السلبية والايجابية مجموعة مزايا وصفات تجعلها الملكة في الاجابة السريعة وذات الهدف الذي يخطئ. العقرب، لا ترحم!

لأنها محترفة انتقام

في البداية، وكي تكون ملكة قصف الجبهات تحتاج للارادة، وللقرار. فالمرأة العقرب لا تمرر حقّها ولا تسكت عليه، تريد اعادة اعتبارها ولو بعد مئات السنين، فهي تعرف كيف تنتقم وتعرف متى وأمام من. ولكن ما هي طرق الانتقام الذكية والناضجة؟

سريعة البديهة

الميزة الثانية التي تجعلها ملكة قصف الجبهات هي سرعة بديهتها وذكائها وفطنتها في الاجابة السريعة. فالجواب القوي والمناسب والقاسي حاضر في ذهنها، فهي مدرّبة على رد الصاع صاعين وأكثر، فلن تحتار ماذا تجيب أو كيف. اليك أيضًا 5 علامات واضحة على العبقرية… فهل تملكينها؟

تحبّ السيطرة

الميزة الثالثة هي أنها تحبّ فرض وجودها أو يسمّى بعلم النفس ترسيم حدود سلطتها، فهي تريد السيطرة على الأمكنة وعلى الأشخاص التي تكون موجودة بينهم، ولا تجد طريقة أفضل من اللسان السليط والرد الصارخ والصارم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية