لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟

موعد حفل الزفاف صار قريباً، مشاعر كثيرة تنتابك بين السعادة والفرح والحماسة والخوف والترقّب، وأمور عدّة تشغب بالك، أوّلها جمالك وتميّز إطلالتك في يوم تاريخي لن يتكرّر من عمرك. إذا كان الشعر الزائد ضمن هذه الهواجس، إعرفي أننا وجدنا حلاً جذرياً ومثالياً لمشكلتك، وهي بكلمة واحدة: Silk-épil 9 SkinSpa. فاعرفي لماذا تشكّل هذه الآلة الصغيرة مرساة نجاة بالنسبة إليك:

ias

  • تعد Silk-épil 9 SkinSpa ابتكاراً ثورياً في مجال إزالة الشعر، إذ تعمل على نطاق واسع من البشرة يمتد حتى الأربعين بالمئة، مع رأس محدّد ذي تقنية تكنولوجية عالية تجعله يزيل كمية كبيرة من الشعر بتمريرة واحدة.
  • تتمتّع هذه الآداة بمجموعة من المزايا إلى جانب إزالة الشعر، أبرزها تقشير البشرة والتقليل من كميّة الشعر التي ستنمو لاحقاً، ما يجعلك كعروس مرتاحة نفسياً، ويخفّف من وطأة القلق نتيجة نمو الشعر من جديد، من دون نسيان البشرة الناعمة التي تحصلين عليها بعد الاستعمال. ("براون سيلك – ابيل 9": الحل الأمثل لبشرة أكثر نضارة ونعومة).
  • تعتبر Silk-épil 9 SkinSpa من أبرز الآلات التي تملك فاعلية تفوق أي طريقة أخرى في إزالة الشعر.
  • لن تحتاجي إلى تكرار عملية إزالة الشعر كل حين بعد استعمال هذه الأداة المميّزة من Braun، إذ يمكن للفاعلية أن تمتد لأربعة أسابيع.
  • يمكنك استعمال هذه الآلة خلال الاستحمام، لأنها مصنوعة ضد المياه 100%.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين الزفاف في جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية