لمناسبة العيد الوطني الاماراتي عروض وهدايا من أفخر العلامات المحلية

هدايا العيد الوطني

هدايا العيد الوطني

لمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ٤٨، نقدّم لك باقة من الهدايا والعروض الرائعة التي ترضي كل الأذواق وتستجيب لحس الابتكار الكبير لديك. ولهذه المناسبة اليك أفضل الوجهات للاحتفال بالعيد.

ias

الحلويات مجانًا

الحلويات مجانًا من مطعم شبابيك لمناسبة العيد الوطني

كشف "شبابيك"، المطعم اللبناني العصري، عن احتفالاته باليوم الوطني للإمارات وتقديم الحلوى مجاناً للضيوف ابتداءً من 1 ديسمبر حتى 3 ديسمبر.

وقد افتتح "شبابيك" أبوابه في 2007 ليتيح لرواده تجربة تناول طعامٍ لبنانية أصيلة في قلب الشارقة. وسيقدم المطعم لزواره مجاناً المعمول بإلهامٍ من نكهات الشرق الأوسط يزينها علم دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الإضافة المثالية لعشاق المذاق الحلو. هذا ويُعتبر المعمول من الحلويات الشرق أوسطية منزلية الصنع، ويعدّ من العجينة والزبدة ويُحشى بالتمر.

يدعو "شبابيك" ضيوفه إلى التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية الشهية احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة. ويتميز المطعم بأجواءٍ من الراحة والفخامة وبتصاميمه الداخلية المفعمة بالحياة والحيوية، إلى جانب موقعه الاستثنائي على قناة القصباء، مما يمنح الزوار فرصة الاستمتاع بإطلالة خلابة.

مجموعة صلصال لهدايا العيد

"صلصال" تهدي رائدي الوطن هدايا العيد

احتفالًا بالعيد الوطني للإمارات، صلصال تطلق مجموعة ميراث وبالتعاون مع الفنّان والخطّاط الإماراتي، عبدالله الأستد. إنّ هذه المجموعة مهداة لفنّاني الوطن، لعلماء الفضاء، وللعلماء عموماً، إضافةً إلى كلّ من ساهم في بناء الإمارات لتصبح منارة الإبداع والتجارة. إنّ الإمارات هي مفعمة بالكرم والإحترام وتطوّرها مميّز ينبع من قيم ومبادئ أسلافها.فقد أبدع عبدالله بريشته التي رسمت خطّ الوسام التقليدي ولكن بروح عصريّة معبّراً بذلك عن قيم الإمارات ومبادئها. فالتصميم يبرز بقوّة كما تنساب المياه بين حبيبات الرمل، لتمتزج بلطف ببعضها البعض. مثلما تطوّر المجتمع الإماراتي حول مجموعة من القيم الراسخة، كذلك هو التصميم الذي شقّ طريقه نحو الكمال.

مجموعة باتيل

باتيل تقدّم مجموعة مميزة لمناسبة العيد

تحتفل Bateel، بوتيك الذواقة الشهير عالميًا والمنتج الرائد للتمر العضوي، باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الثامن والأربعين من خلال إطلاق تصميم حصري لصناديق الهدايا، تم تصميمه خصيصًا للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية. تقدم Bateel لعشاقها أجود أنواع التمر والشوكولاتة، وتدعوهم إلى مشاركة هدية عزيزة مع أحبائهم الذين يكرمون تراث الإمارات.

يستلهم التصميم الفريد الإلهام من علم الإمارات العربية المتحدة ، حيث يعرض بأسماء أسماء الإمارات السبع ، المكتوبة بخط كوفي مربع ، وهو أحد أقدم الأمثلة على الخط الإسلامي. باستخدام ألوان العلم – الأحمر والأخضر والأبيض والأسود – يتم تجميع الأسماء معًا في نموذج معقد يرمز إلى روح الاتحاد. ولمناسبة العيد الوطني اكتشفي أهم العادات الاماراتية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية