Yasmina

لم تعد الـ Beauty Blender صالحة للعمل؟! إليك البديل

لم تعد الـ Beauty Blender صالحة للعمل؟! إليك البديل

صحيح أنه بإمكانك إعادة تفعيل عمل الـ Beauty Blender من خلال غسلها وتعريضها لحرارة الشمس حتى تجفّ جيداً، لكن في المقابل ينصح أخصائيو التجميل بالتخلّص منها فور مرور 3 أو 4 أشهر على إستعمالها اليومي. وإن حصل أن تخلّصت منها ونسيت أن تبتاعي أخرى، يمكنك إستبدالها بأدوات غريبة من منزلك والحصول على النتيجة نفسها. إكتشفيها واستعيني ببعضها فتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

إستبدليها بـ:

  • إسفنجة غسيل الصحون: يمكنك إستبدال إسفنجة الـ Beauty Blender بإسفنجة غسيل الصحون، شرط اساخدامها من الجانب الناعم. طبّقي كريم الأساس عليها وربّتي البشرة بها لتحصلي على تغطية مثالية لا شائبة فيها. وتنصحك ياسمينة باستعمالها لاسيما لأنها تمنح البشرة التركيبة اللازمة من دون تراكم طبقات كريم الأساس.
  • الجوارب: يمكنك الإستعانة أيضاً بالجوارب التي لديها قدرة على إمتصاص التركيبة الزائدة لمنح البشرة التغطية التي تكفيها. ضعي داخل الجارب القطن، وطبّقي على وجهك كريم الأساس ثم وزّعيه بالجوارب من خلال تربيت البشرة. ستحصلين على إطلالة طبيعية ووناعمة لا شائبة فيها.
  • البالون المطاطي: نعم! يمكنك الإستعانة أيضاً بالبالون المطاطي، يكفي أن تملئيه بقليل من المياه وتعقديه جيداً قبل استعماله. هذه الحيلة مثالية للبشرة الجافة فهي توزّع كريم الأساس مؤمنةً شعور الرّطوبة الدائمة للبشرة، كما أنها تساهم في المحافظة على تركيبته وعدم خسارتها لأنها لا تمتص جزءاً منها، بل تأخذ الكمية كما وهي توزّعها على كافة تكاوين البشرة.
  • اليدين: وأخيراً يمكنك الإستعانة بيديك أيضاً شرط غسلها جيداً قبل توزيع كريم الأساس. ستتمكنين من خلال الأيدي بالوصول الى زوايا الوجه كافة لتحصلي أخيراً على تغطية مثالية ووجه مشرق لا شائبة فيه.

إقرأي المزيد: لا تنفقي أموالك على مستحضرات الماكياج هذه !

اكتشفيأفضل حيل على انستقرام للعام 2016

مواضيع ذات صلة

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان
ماكياج

مستحضرات ماكياج DiorShow تعطي ديما الشيخلي إطلالة جريئة ومشعّة بالألوان