Yasmina

لن تتوقّعي أنّ هذه الألوان تليق ببعضها البعض وهذه هي أبرز ألوان شتاء 2019!

الوان شتاء 2019

نسترجع إحدى أجمل عروض الأزياء التي تابعناها خلال أسبوع الموضة الباريسيّ الخاصّ بموسم خريف وشتاء 2018-2019 ونستعرض موضة رأيناها في عرض أزياء فالينتينو، موضة لفتت أنظارنا ولا بدّ من التوقّف عندها وتسليط الضوء عليها، علّك تستوحين منها أفكار إطلالات معيّنة.

في الحقيقة، إنّنا لا نتكلّم عن موضة معيّنة في عالم الأزياء إنما عن ألوان ومزيج من الألوان برز في مجموعة فالينتينو، مزيجاً لم تتخيّلي يوماً أنّه ممكناً، فما هي الألوان التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض هذا الموسم؟

البنفسجيّ!

البنفسجي من الوان شتاء 2019

يبرز هذا اللون الدافئ بشكلٍ كبير هذا الشتاء ولكن طريقة تنسيقه والألوان التي تمّ اختيارها معه لم نتوقّعها إذ رأيناه منسّقاً مع الفوشيا والأبيض أو مع الأحمر والأزرق حيث أتى البنفسجيّ هو الأساس أي القطعة المسيطرة فيما أتت الألوان الأخرى لتكون ألوان الملابس التي تمّ تنسيقها فوق البنفسجيّ.

الأزرق!

الازرق من الوان شتاء 2019

يبدو أنّه من أكثر الألوان البارزة هذا الشتاء وقد رأيناه بتدرّجات مختلفة أما بالنسبة إلى طريقة تنسيقه فقد رأيناه إما منسّقاً بتدرجات مختلفة في الإطلالة الواحدة المونوكروميّة أو منسّقاً مع البيج الرمادي أو حتى مع أكسسوارات باللون الأسود والقليل من الأحمر الذي لم نكن نتخيّله يوماً ملائماً مع الأزرق.

الأخضر!

الاخضر من الوان شتاء 2019

رأيناه أيضاً بتدرّجات مختلفة من الأخضر العشبي إلى الأخضر النعناني والباستيليّ وقد برز منسّقاً بدوره بتدرجاته المختلفة أحياناً أو مع البيج الرمادي أحياناً أخرى أما اللون الذي فاجأنا مع الأخضر فكان الأصفر الذي أتى لون الحقيبة المنسّقة مع الملابس الخضراء.

الأصفر!

الاصفر من الوان شتاء 2019

إنّنا نتكلّم عن الأصفر الباهت وليس الأصفر الكاناري القويّ والذي رأيناه معتمداً مع البيج والأسود، فما رأيكِ بهذا اللون؟ وهل تعتمدينه؟

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومن مجموعة فالينتينو، لاحظنا إما رواج موضة تنسيق الإطلالة المونوكروميّة بتدرجات اللون الواحد أو إعتماد إطلالة بلونين فقط ولكن مع أكسسوارات بألوانٍ أخرى تضفي هي اللمسة الحيويّة. أيضاً، لاحظنا شبه غياب للنقشات المطبّعة والرسومات فهل تعود موضة الـ Color Blocks لتسيطر على عام 2019؟

إقرأي المزيد: الرومانسيّة عنوان مجموعة فالينتينو لشتاء 2019 و Pierpaolo Piccioli يقدّم أجمل التصاميم!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني