لن أتخلى عن أحمر خدود Ambient Lighting Blush من Hourglass بعد اليوم

أحمر خدود Ambient Lighting Blush من Hourglass بعد اليوم

فئة كبيرة من النساء يرفضن التخلي عن أحمر الخدود أثناء اعتماد المكياج وذلك لأنه يضفي الحيوية الى لوكاتهن ويمنع بروز إطلالتهن الشاحبة، وهو كفيل أيضاً بإخفاء علامات التعب, ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تكشف لك عن تجربتها الخاصة مع أحمر خدود Ambient Lighting Blush من Hourglass لتستفيدي أنت أيضاً بالتألق ببشرة مكتملة الجمال وطبيعية، ولا بدّ أن تتعرفي أيضاً على أهم المشروبات الطّبيعية التي تسعاد على تجديد خلايا البشرة ومنحها الإشراق اللازم.

ias

 Ambient Lighting Blush من Hourglass

أنا من النساء اللواتي لا يتخلين عن أحمر الخدود وذلك لأن لون بشرتي باهت وتظهر عليها علامات التعب سريعاً، صحيح أن البلاش يفلح في تغيير إطلالتي ويعزز حيويتها إلا أن إطلالتي لم تكن تبدو طبيعية ولم أنجح يوماً في جعل الظلال متناغمة مع بشرتي.

ولكن، بعدما تعرّفت على أحمر خدود Ambient Lighting Blush من Hourglass لم أعد أشعر بثقل إطلالتي، بل بدأت أصدق في كل مرة أطبق الظلال أن مظهري طبيعي وأن بشرتي تبدو متوهجة نشيطة ومفعمة بالحيوية، وذلك يعود لتركيبته الغنية بتأثير الإضاءة الناعمة وبلون ظلاله المتعدد الأبعاد الذي يتقن فنّ إنجاح الإطلالة الطبيعية. وفي المناسبة تعرفي أيضاً على أهم العادات الجمالية التي تعيد اللون الى بشرتك المتعبة

يُذكر ان هذا المستحضر متوفر بـ 6 ألوان تتراوح ما بين الزهرية والترابية لتليق بمختلف أشكال النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية