Yasmina

لن تصدّقي عدد النظارات الشمسيّة التي تمتلكها جيجي حديد... العدد يفوق الخيال!

جيجي حديد تمتلك العديد من النظارات الشمسية

لا شكّ أنّ جيجي حديد هي من أكثر عارضات الأزياء والسيّدات أناقة اليوم كما أنّها أكثرهنّ تأثيراً في عالم الموضة إذ تعتبر من أبرز الرائدات في هذا العالم والأكثر تألّقاً واعتماداً للصيحات الجديدة والملفتة حتى أنّ الكثيرات يعتبرنها مصدر وحي لهنّ وينتظرن إطلالاتها لاكتشاف الصيحات والتصاميم التي يجب أن تكون في خزانتنا.

ولكن وإن كنتِ تتابعين أخبار جيجي حديد وإطلالاتها فأنتِ حتماً تدركين أنّها تحبّ كثيراً النظارات الشمسيّة وأنّ هذا الأكسسوار يعتبر من أكثر الأكسسوارات المفضلّة لديها والتي ترتكز عليها لتزيين إطلالتها وإضافة لمسة مميّزة عليها ولكن هل تعلمين عدد نظاراتها الشمسيّة؟

جيجي حديد تصرح عن عدد نظاراتها الشمسية

سيصدمكِ فعلاً العدد الهائل والذي يفوق الخيال للنظارات الشمسيّة التي تملكها جيجي حديد إذ صرّحت في إحدى مقابلاتها وبمناسبة إطلاقها مجموعة من النظارات الشمسيّة بالتعاون مع علامة فوغ أنّها تملك أكثر من 200 نظارة شمسيّة.

فهل تجدين هذا العدد منطقياً؟ مهما كان رأيكِ حول الموضوع، لا بدّ من القول أنّ النظارات الشمسيّة تليق كثيراً بشكل وجه جيجي حديد ولكنّ أبرز ما يجعلها مميّزة وملفتة مع إطلالاتها فهو أنّها تدرك جيّداً كيفيّة اختيار التصميم واللون المناسب للوكها والذي يكمّل هذا اللوك الذي تعتمده فتأتي النظارات الشمسيّة العنصر الأبرز في إطلالته.

لن تصدقي عدد النظارات الشمسية التي تملكها جيجي حديد

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن نظارات شمسيّة تجعل من إطلالتك إطلالة مميّزة وملفتة فما عليكِ سوى اتّباع نصائح جيجي حديد التي تدرك جيّداً كيف تختار نظارات شمسيّة مميّزة.

عدد خيالي لنظارات جيجي حديد الشمسية

اختاريها بألوانٍ ملفتة: ابتعدي عن اختيار النظارات الشمسيّة فقط باللون الأسود أو البنيّ وتجرأي واختاري ألواناً جريئة أكثر كالأحمر والأزرق والبنفسجيّ وحتى الميتاليكيّ وإن كنتِ تعتمدين إطلالة كلاسيكيّة و Formal، لا تخافي من كسر هذه الكلاسيكيّة بنظارات شمسيّة بلونٍ قويّ ومختلفٍ يكون هو العنصر الحيويّ في هذه الإطلالة.

جيجي حديد تمتلك العدد الاكبر للنظارات الشمسية

اختاريها بأشكالٍ غريبة: لا تخافي من الإطار ذات الشكل الغريب وتجنّبي الوقوع في الروتين واختيار فقط النظارات الشمسيّة بالإطار الكلاسيكيّ العريض، المربّع أو المستطيل والجأي إلى إطار القطّة أو على شكل الـ Matrix حتى أو إلى الإطار بالحجم الصغير جداً لا سيّما أنّها موضة رائجة هذا الموسم وكفيلة في جعل إطلالتك مميّزة.

عدد كبير لنظارات جيجي حديد الشمسية التي تملكها

اختاريها بإطار كبير جداً: إن أردتِ إطلالة كلاسيكيّة، إلجأي إلى الإطار الأسود أو البنيّ، هذين اللونين الكلاسيكيّين ولكن انتبهي إلى اختيار النظارات الشمسيّة بإطار كبيرٍ جداً تبدو من خلالها وكأنّها قناع أو ماسك فكلّما كانت نظاراتك الشمسيّة كبيرة كلّما أتت إطلالتك ملفتة.

اختاريها بأسلوب إما مختلف أو ملائم: بما أنّ توجّه الموضة اليوم قائم على مزج صيحات مختلفة تعكس كلّ منها أسلوباً مختلفاً وذلك في الإطلالة الواحدة، تجرأي واختاري نظارة شمسيّة بإطار وشكل وتصميم يعكس أسلوباً يختلف عن أسلوب ملابسك إذ وعلى سبيل المثال، إن كنتِ ترتدين البدلة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ والسروال الرسمي، ابتعدي عن النظارات الشمسيّة الكلاسيكيّة واختاريها بإطار ملفت، صغير الحجم أو بأسلوبٍ رياضيّ أو Matrix.

إقرأي المزيد: "Glassing" ماركة نظارات شمسيّة يجب أن تقتنيها لإطلالة ملفتة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر