لن تصدقي ما هي طريقة ارتداء حمالة الصدر في موسم الشتاء!

اظهري حمالة الصدر في موسم الشتاء

لطالما كانت حمالة الصدر قطعة من الملابس الداخليّة التي من المحرّم إظهارها وإلا بدت إطلالتنا مبتذلة وغير لائقة ولكن مؤخراً، نلاحظ تغيّراً في توجّهات الموضة فحمالة الصدر غدت موضة هذا الصيف وقطعة من الممكن إظهارها لإطلالة تعكس موضة الصيف ولكن ماذا عن موسم الشتاء؟

ias

قد تستغربين ولكن حمالة الصدر أيضاً هي بقطعة غير مخفيّة هذا الشتاء ونحن نتكلّم تحديداً عن حمالة الصدر بأسلوب التوب أي تلك التي تأتي عريضة.

ارتدي توب حمالة الصدر في موسم الشتاء

على الرغم من أنّ إظهار حمالة الصدر هي موضة رائجة هذا الشتاء غير أنّ تنسيقها يتطلّب دقّة منكِ وذلك كي لا تبدو إطلالتك مبتذلة، لذلك، يبقى السؤال كيف تنسّقين حمالة الصدر هذا الشتاء؟

بداية، لا بدّ من القول أنّه وبما أنّ الإطلالة المونوكروميّة التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد موضة رائجة، فمن المميّز كسر كلاسيكيّة هذه الإطلالة بحمالة صدر بلونٍ مختلف كأن ترتديها باللون الأسود مع الكنزة الرمادية والسروال الرمادي مثلاً.

نسقي فوق ملابسك حمالة الصدر في موسم الشتاء

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى إضافة لمسة جذابة أكثر على الإطلالة العادية التي ترتكز على الدنيم أي سروال الجينز المنسّق مع كنزة عادية Basic بقماش الليكر وذلك من خلال اختيار حمالة صدر من الدانتيل وإن اعتمدتِ هكذا إطلالة، فلا تتردّدي في اختيار المعاطف الماكسي بالقصّة المستقيمة والكلاسيكيّة أو معاطف الفرو أو أيّ معطفٍ ملفت Statement Coat أو حتى سترات الكيمونو المخمليّة أو المطرّزة والتي تأتي طويلة.

النصيحة الثانية لتنسيق حمالة الصدر في موسم الشتاء تكمن في تنسيقها مع الكنزة بالياقة العالية والتنورة التي تختارينها متوسّطة الطول وبقصّة إما مثنيّة أو A Line حيث تختارين حمالة بلونٍ ملابسك إنما بقماشٍ مختلف. مع هذه الإطلالة، من المفضّل أن تختاري سترة غير متوقّعة يمكن أن تكون السترة المنفوخة Puffer Jacket مثلاً وذلك لمزج الأسلوب الأنيق مع الأسلوب الحيويّ.

اجعلي حمالة الصدر ظاهرة فوق ملابسك في موسم الشتاء

أخيراً، عندما نتكلّم عن إطلالات الشتاء وطرق التنسيق المناسبة في موسم الشتاء فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن موضة طبقات الملابس أو الـ Layering التي نعتمدها كثيراً في الشتاء. فلا تتردّدي إذاً بجعل حمالة الصدر إحدى طبقات ملابسك وذلك من خلال تنسيقها بلونٍ قويّ يلفت الأنظار حيث ترتدينها فوق الكنزة بالألوان الأساسيّة أو القميص المقلّم أو القميص الكلاسيكيّ وفوقها ترتدين سترة أو كنزة كارديغان أو حتى معطفٍ ومع تنورة وجوارب داكنة.

إقرأي المزيد: لا تتردّدي في إظهار حمالة الصدر هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية