لن تصدقي مدى فعالية فرشاة الاسنان في تكبير الشفاه

لن تصدقي مدى فعالية فرشاة الاسنان في تكبير الشفاه

تظنّ فئة كبيرة من النساء أن عملية تغيير التكاويين بأسلوب طبيعي يقتصر فقط على أساليب الماكياج الغريبة. لكن الحقيقة لا تقف على الماكياج فحسب بل أحياناً تقوم على بعص الحيل الجمالية الغريبة التي تخلق فرقاً شاسعاً حتى من دون ماكياج. فما رأيك إذاً أن تتعرّفي مع ياسمينة على مدى مفعول فرشاة الأسنان في تكبير الشفاه واكتشفي كيفية اعتمادها والإستعانة بها، لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جذابة ومفعمة بالجمال.

ias

حافظي على لون صبغة شعرك بالأسبرين

تقوم هذه الطريقة على الإستعانة بفرشاة الأسنان للتخلص أوّلا من خلايا الشفاه الميتة التي تسد مسام البشرة وتمنعها من التنفّس وبالتالي تبطئ الدورة الدموية. والجدير بالذكر أن بطء الدورة الدموية يمنع تدفّق الدماء داخل شرايين الشفاه كما يجب، ما يجعل شفاهك غير بارزة ومن دون لون.

طريقة التّطبيق 

-اختاري فرشاة أسنان بشعيرات رقيقة جدّاً لتتفادي تشقّقات البشرة.

-طبّقي القليل من الفازلين على الفرشاة وباشري بتدليك الشفاه ذهاباً وإياباً، صعوداً ونزولاً لتتخلّصي من الخلايا الميتة وتعزّزي الدورة الدمويّة.

-لا تتوقّفي عن تدليك الشفاه إلاّ حين تحصلين على لون زهري وشكل بارز، أي لـ 3 دقائق على الأقل.

-بعد الإنتهاء من الفرشاة رطّبي شفاهك من جديد بالفازلين، وانتقلي الى تطبيق أحمر الشفاه.

وللتألّق بشفاه مثالية، طبّقي بعد الفازلين الكونسيلر الذي يساهم في تحديد رسمة الفم جيداً ويبرزها أكثر لاسيما بعد تطبيق اللون، ولا تنسي الإستعانة بقلم التحديد وتطبيق الرسمة على حدود الشفاه الخارجية أي عند خط الشفاه الأبيض.

إقرأي المزيد: وصفة يابانية خلصتني من تجاعيد العيون بشكل مذهل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية