لهذه الأسباب علينا الوقوع ولو لمرّة في حب برج الدلو!

الوقوع فب حب الدلو

في كلّ الأبراج حسنات في الحب وصفات تجعلهم لكي يكونوا شركاء ممتازين ولكن كخلاصة في برج الدلو صفات تجعل الوقوع في حبّه تجربة عمر. فما هي؟ ولماذا يعتبر برج الدلو الأنجح والأغنى؟

ias

قدرة احتمال

لا يمكن هزّ برج الدلو ببساطة! فلدى هذا البرج قدرة احتمال كبيرة تجعله يستطيع احتمال ماضي الحبيب، مزاجه، خياراته وأخطائه واستيعابها وتبريرها اضافةً الى تصويبها والتعامل معها باهتمام بالغ!

فضوله رائع في العلاقات العاطفية

هذا الفضول الذي يتحلّى بها الدلو في طبيعته، يجعله مثالي في الحب، لماذا؟ لأنه يريد دائمًا معرفة الحبيب أكثر واستكشافه وتحليله والغوص في ما يحبّه وما يفضّل الابتعاد عنه. اضافةً الى ذلك كلّ يوم مع الدلو يتعلّم الآخر أمور جديدة ويكتشفها في نفسه وشخصه أم في الحياة. هل أنت فضولية؟ اذاً عليك أن تكتشفي متى يصبح فضولك خطراً!

مستمع ممتاز

يتقن الدلو الاستماع والاصغاء فليس هذا الحبيب الذي يريد الكلام عن نفسه وتحويل الأمور حول شخص وانجازاته وليس الذي يريد الانتقاد والتنظير وهو ذلك الذي يشرد بأفكاره ويترك الحبيب يتكلّم مع نفسه. الدلو يصغي ويستمع ويعطي كلّ اهتمامه لما يقوله حبيبه وما يتصرّفه حتّى!

يحترم حدوده

اضافةً لكلّ ما سبق، لا يتدخّل الدلو في ما لا يعنيه. يكتم أسرار حبيبه ويحترم صمته، يصغي الى ما يقوله ولكنه لا يجبره على الكلام، فضوليّ في العلاقة ولكنه لا يقتحم مساحة الحبيب الخاصة وحريته وحياته. فهو اضافة الى حياة حبيبه بكلّ ما للكلمة من معنى! ولكن ما هي خفايا برج الدلو في الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية