Yasmina

لوجهك الطويل 4 خطوات ماكياج تبرز جماله

لوجهك الطّويل 4 خطوات ماكياج تبرز جماله

تحتار صاحبات الوجه الطّويل في طريقة اعتماد الماكياج بأسلوب يُبرز جمالها ويخفي مساحته الطّويلة، ففئة منهن يقترفن أحياناً بعض الأخطاء ليفشلن في إبراز تكاوين وجههن الجميلة وفئة منهن يعلمن جيداً الخطوات المثالية التي تليق بهن. فإن كنت واحدة منهن، لا تقلقي ولا تحتاري لأن ياسمينة ستعرفك على أهم الحيل التي تساعدك على إبراز جمالك بعيداً عم مساحة وجهك الطّويل، إكتشفي الخطوات وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

  • ظلال كونتورينغ داكنة على الجبين والذّقن: ظلال الكونتورينغ الداكنة تساعدك على إخفاء مساحة وجهك الطّويل بطريقة سحرية، يكفي أن تطبّقيها على أعلى منطقة من الجبين وأسفل الذّقن بالإضافة الى طرفي الفكين. هذه الطّريقة تساهم في تظليل طول الوجه وتسليط الضّوء على المنتطقة المتوسّطة منه.
  • ماكياج عيون غنية بالرّموش السوداء: بما يخصّ ماكياج العيون، لا داعي للمبالغة في اعتماده بل يكفي أن تشددي على إبراز جاذبية رسمة العين من خلال الإستعانة لاسيما بالقلم الأسود لتحديد مدمع العين، بالأيلاينر لإبراز جاذبيتها وبالماسكارا لتوسيع فتحتها وإبراز جمالها.
  • أحمر شفاه نيود: تنصحك ياسمينة بالبقاء على لون أحمر شفاه نيود شرط أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك الطّبيعية. حددي رسمة الفم أولاً ثم انتقلي الى ملء فراغ الشّفاه ولا تنسي أن تضيفي القليل تركيبة الغلوس إن كمت من صاحبات الشفاه الصّغيرة.
  • بلاش على تفاحات الخدود: وأخيراً إمتنعي عن تطبيق البلاش بطريقة كلاسيكية بل ضعيه فقط عند تفاحات الخدود بشكل دائري يُبرز مساحتها ويكسر للنظر مظهر الوجه الطّويل. تنصحك ياسمينة بعدم غضّ النظر عن تطبيق الهيلايتر على كراسي الخدود.

إقرأي المزيد: 3 أخطاء في الماكياج تظلم شبابك وتبديك أكبر سناً

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني