لورو بيانا تقدمّ معرض The Gift of Kings® and The Record Bale في دبي

تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، مؤسِّسة ومديرة تشكيل، تدخل علامة لورو بيانا سوق الشرق الأوسط بعمل فني يحاكي الحواس في حديقة أوبرا دبي الرائعة، وذلك احتفالاً بافتتاح متجرها الجديد في مركز التسوق الفريد من نوعه في العالم، دبي مول.

ias

من الخميس 8 نوفمبر إلى السبت 10 نوفمبر، تدعو العلامة الحضور إلى تأمل هذا العمل الفني واكتشاف أسرار صوف The Gift of Kings® الذي يعتبر واحداً من كنوز لورو بيانا الحصرية إضافةً لكونه أرقى أنواع صوف المرينو في العالم. لهذا الحدث الحصري، تفخر العلامة بالتعاون مع مركز تشكيل، الذي احتفى منذ تأسيسه في عام 2008 بكل ما هو متميز واستثنائي في مجال الفن والتصميم المعاصرين ودعم مسيرة الفنانين المحليين.

> لورو بيانا تكرم الثقافة المحلية من خلال التعاون مع الفنان إل سيد الذي يشتهر بدمج الخط العربي مع فن الشارع المعاصر

عمل فني يحاكي جميع الحواس في حديقة أوبرا دبي الرائعة
عمل فني يحاكي جميع الحواس في حديقة أوبرا دبي الرائعة

ولهذا الحدث قدّم إل سيد عملاً فنياً خاصاً بالموقع مستوحى من قصيدةٍ قديمة كتبها الملك ألفونسو العاشر، حاكم إسبانيا المتنور في القرن الثالث عشر والذي لعب دوراً كبيراً في تاريخ صوف المرينو: The Gift of Kings® لا يزال صداه يتردد حتى اليوم. يعتبر صوف The Gift of Kings® نتيجةً رائعة للسعي الدؤوب والمستمر نحو التميز ودليلاً على شغف لورو بيانا بالخيوط الطبيعية الأكثر تفرداً.

فلا تنسي أن تغني ثقافتك من خلال زيارة هذا المعرض في نوفمبر المقبل.

إقرئي المزيد: الإمارات العربية المتحّدة تطلق "خليفة سات" أول قمر صناعي عربي الصنع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية