لوريال العربية السعودية تطلق برنامج تدريبي مهني "لتجميل الشعر والعناية به"

أطلقت لوريال العربية السعودية برنامج تدريبي مهني لتجميل الشعر والعناية به، وهدفه تدريب الفتيات وتأهيلهن ليصبحن خبيرات في الشعر ما يمكّن المرأة السعودية من إنشاء وتطوير المشاريع التجارية التي تُعنى في هذا المجالـ بعدما كانت السعودية قد حصلت على الجائزة العالمية لتمكين المرأة في التقنية

ias

وكانت لوريال قد أطلقت هذا البرنامج بالشراكة مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وذلك إسهامًا في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال تمكين المرأة السعودية في جميع المجالات المهنية، ومنحها فرصة إعادة رسم مسيرتها. 

ماذا تضمّن هذا البرنامج؟

لوريال تطلق برنامج تدريبي مهني
لوريال تطلق برنامج تدريبي مهني “لتجميل الشعر والعناية به”

يتضمن هذا البرنامج 8 وحدات تدريبية شاملة ومنظمة لمدة 6 أشهر، وذلك في مقر التدريب في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، كما ويحصل بعدها التدريب الميداني لمدة شهر كامل في الصالونات المحلية لاكتساب أفضل الخبرات في هذا المجال.

من شأن هذا البرنامج، توفير فرص عمل جديد للفتيات، تتيح لهن إقامة مشاريع مهنية للمساهمة في التنمية المجتمعية المستدامة، وذلك تحقيقاً لتطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة الهادفة إلى الارتقاء بمؤشر رأس المال الاجتماعي، ورفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل من 22% إلى 30% وفقاً لرؤية المملكة 2030. واسترجعي مع ياسمينة كيف شددت السعودية على أهمية تمكين دور المرأة في الأمم المتحّدة أيضا

لوريال تطلق برنامج تدريبي مهني

يُذكر أن لوريال هي الشركة الرائدة عالمياً في قطاع منتجات وخدمات التجميل، وتبذل كافة الجهود الممكنة لتقديم فرص تدريبية مناسبة للفتيات بهدف إعداد كفاءات مؤهلة علمياً ومهنياً لخدمة متطلبات سوق العمل وسد حاجة قطاع مراكز التجميل والصالونات من الكوادر السعودية المؤهلة. وفي المناسبة هل تعلمين أنه تم تمكين المرأة السعودية أيضاً من الناحية الحربية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية