لورين كونراد

ولدت لورين كاثرين كونراد في الأول من فبراير في العام 1986، في لاغونا بيتش، كاليفورنيا لوالديها جيم وكاثي. هي الإبنة البكر بين ثلاثة أطفال. خلال سنة لورين الأخيرة في الثانوية، ظهرت في مسلسل تلفزيون الواقع لقناة MTV Laguna Beach: The   Real Orange County بعدما وافقت على تصوير حياتها. وبعد التخرج في العام 2004، دخلت أكاديمية الفنون في سان فرانسيسكو لفصل دراسي واحد مع صديقتها هايدي مونتاغ، ثمّ عادت لبلدتها وبدأت تأخذ دروساً في جامعة محلية قبل الانتقال إلى معهد لتعلّم تصميم الأزياء.

ias

 

 

بعد نجاح البرنامج، أنتجت مسلسل ذا هيلز عن حياة لورين وأصدقائها الشخصية و المهنية في لوس انجلوس، كاليفورنيا. وعرض الموسم الأول في 31 مايو 2006. في ذلك الوقت لورين كانت تعمل في مجلة  Teen Vogue. وبعد ذلك أثبت البرنامج نجاحه فصور منه موسماً ثانياً وثالثاً ورابعاً وخامساً وسادساً، لينتهي العرض في مارس 2010.

 

 

أسست لورين شركة أزياء خاصة بها، حملت اسمها ، ظهرت لأول مرة في Mercedes Benz LA Fashion Week  في استوديوهات سماشبوكس في مارس 2008 و في خريف 2009، أطلقت LC by Lauren Conrad. ومن الأزياء إلى الكتابة، حيث أصدرت روايتها الأولى في يونيو 2009 المستوحاه من حياتها الشخصية، وكانت الأكثر مبيعاً في قائمة نيويورك تايمز. في يناير 2007، أصبحت لورين المتحدث الرسمي الأول لـ"مارك"، شركة فرعية جديدة أنتجتها أيفون، ولاحقاَ ظهرت في أعمال تلفزيونية عدة، من ناحية الإنتاج والتمثيل. ومن الناحية الشخصيّة هي متزوجة من ويليام نيل.

 

تابعي كل جديد عن لورين كونراد على: 

 

الموقع الرسمي: laurenconrad.com

 

الفايسبوك: Lauren Conrad

 

تويتر: LaurenConrad@

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية