لون أحمر خدود غريب يجتاح انستقرام... استفيدي منه هذا الصيف

في الآونة الأخيرة بدأت فئة كبيرة من النساء والنجمات العالميات يظهرن بتقنية عصرية وجديد لاعتماد البلاش، والذي يقوم على تطبيق لون زهري أو رماني على طول منطقة جفون العين الخارجية وكراسي الخدود الى جانب ماكياج عيون وشفاه ناعم. وقد أطلت الفنانة ريهانا أخيراً في حفل الـ Met Gala معتمدة هذه الصيحة فأشعلت مواقع التواصل الإجتماعي ونالت تعليقاتاً إيجابية، فكيف لو أن هذه الصيحة بالذات تجتاح إنستقرام بلون غريب جداً. شاهدي بالصور مع ياسمينة أجمل الإطلالات واستوحي ما يليق بشخصيتك!

ias

لون حمر خدود أصفر يجتاح انستقرام بتقنية غريبة

على ما يبدو أن اللون الأصفر ينال حصة كبيرة هذا الصيف فكيف لو تم اعتماده على الخدود بأسلوب ريهانا العصري؟! اجتاحت أخيراً صفحات إنستقرام، صور لأحمر الخدوج الأصفر المُعتمد بتقنية "اللفّ" حيث يُستعان بفرشاة البلاش ويتم تطبيق اللون بدءاً من عظام الجفون الخارجية حتى كراسي الخدود. هذه التقنية لا تكتفي فقط بمنح المرأة إطلالة عصرية وجريئة بل تعمل أيضاً على إبراز شكل الخدود وتسليط الضوء في الوقت عينه على جاذبية العيون.

إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة يمكنك اعتماد هذه الإطلالة واختيار اللون الأصفر القوي شرط تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية بهدف المحافظة على جاذبية العيون التي يرهقها هذا اللون .

لون حمر خدود أصفر يجتاح انستقرام بتقنية غريبة

أما لو كنت من صاحبات الشخصية الكلاسيكية والمحبة للماكياج المعاصر، فلا بدّ من استبدال اللون الأصفر بآخر مشمشي أو بهايلايتر ذهبي أو برونزي ذات جزئيات صغيرة ولامعة. بهذه الطّريقة يمكنك الإستفادة من هذه الصيحة الجديدة وتحويلها الى أخرة تناسب شخصيتك.

إقرأي المزيد: ظاهرة غريبة تجتاح عالم "الحواجب"… تابعيها بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية