لويس فويتون وتصاميم معيّنة وحقائب ملفتة تلفت الأنظار في مجموعة ما قبل خريف 2018!

حقيبة Speedy من لويس فويتون

لا شكّ أنّ نيكولا غيسكيير يدرك جيّداً كيف يبهرنا كلّ موسمٍ وفي كلّ مجموعة يقدّمها لعلامة لويس فويتون والسبب أنّ كلّ مجموعة موقّعة من هذه الماركة الفرنسيّة العريقة تضمّ بعض التصاميم أو القطع كما الأكسسوارات التي لا يمكن لأيّ أحد ألا ينتبه إليها، هذه التصاميم التي تلفت أنظار الجميع فور رؤيتها على منصّة العرض فتصبح طلب السيدات الأبرز والتصميم الأكثر انتشاراً في شوارع الموضة.

ias

في كلّ موسمٍ وفي كلّ مجموعة، أكنا نتكلّم عن مجموعات الكروز أو الأزياء الراقية، يقدّم لنا غيسكيير تصاميم ملفتة للغاية ولكن ما قد لا تنتبه إليه الكثيرات هو أنّ مجموعات ما قبل الخريف التي لا تأتي ضمن عرض أزياء تضمّ بدورها تصاميم ملفتة للغاية ومجموعة ما قبل خريف 2018 خير دليل على ذلك.

السروال الرياضي او التوب الميتاليكية من لويس فويتون

قبل الدخول في تفاصيل وعرض التصاميم والصيحات التي نتوقّع أن تصبح حديث عاشقات الموضة والنجمات وطلبهنّ الأبرز هذا الموسم، لا بدّ من الإشارة إلى التصميم الأبرز الذي يحمل توقيع العلامة والذي يعتبر التصميم المفتاح لإطلالة ملفتة هذا الموسم. إنّنا نتكلّم عن الحذاء الرياضيّ Archlight الذي نتوقّع أن يكون هو المسيطر هذا الموسم وفي شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالميّة القادمة، فما هي القطع الأخرى التي نتوقّع أن تبرز من لويس فويتون.

إنّ مجموعة العلامة لما قبل خريف 2018 كشفت عن تصاميم حقائب ملفتة للغاية، إذ رأينا تعديلاً على حقيبة Speedy التي تعتبر من عائلة الحقائب التاريخيّة للدار إذ رأينا في هذه المجموعة بتصميمٍ عصريّ أكثر ومحدّد أكثر إذ بدت وكأنها بقماش محدّد وبأسلوب الصندوق كما أنّ نقشة المونوغرام لم تسيطر عليها بالكامل كما كانت في السابق إنما أتت، نصفها بقماش الجلد الأسود ونصفها الآخر مطبّعة بنقشة المونوغرام.

الفساتين الماكسي او التنورة المكسي مع سترة الفرو

أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على حقيبة Petite Boite Chapeau المدوّرة والتي تأتي بمسكة يد صغيرة جداً، هذه الحقيبة التي نتوقّع أن تكون الأكسسوار المطلوب من قبل عاشقات الموضة تماماً كما كانت حقيبة Petite Malle قبلها والتي حقّقت انتشاراً بارزاً عندما برزت للمرّة الأولى. أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقيبة الـ Petite Malle برزت مجدداً في هذه المجموعة إنما هناك صفة معيّنة رأيناها ترافق معظم حقائب لويس فويتون لما قبل خريف 2018 وقد تمثّلت بنقشة النمر التي لم نتعوّد أن نراها تسيطر على حقائب العلامة.

حقيبة Petite Boite Chapeau

حقيبة Petite Boite Chapeau من لويس فويتون

أما بالنسبة إلى الأزياء، فيمكن القول أنّه لطالما استطاع غيسكيير في تقديم قطعٍ تلفت الأنظار وليس لوكات كاملة فقط إذ يمكن دائماً أن تختاري قطع معيّنة من المجموعة الكاملة فالتوبات أو السراويل لوحدها يمكن أن تكون هي التي تلفت أنظارك في مجموعات لويس فويتون. إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب العلامة وغيسكيير يأتي دائماً ليعبّر عن الأسلوب الكلاسيكيّ إنما العصريّ وبذلك نقصد أنّ تصاميم فويتون تستحقّ دائماً أن يتمّ الاستثمار بشرائها إذ يمكن أن تضفي لمسة ملفتة على أيّ إطلالة تعتمدينها.

الحذاء الرياضي باسلوب الجوارب او الحذاء طويل الساق الجلدي الملون من لويس فويتون

من هذه المجموعة، لفتنا التركيز على تقديم التوبات بأكمامٍ واسعة وبقماشٍ ناعم ومنسدل ومطبّع كما لفتنا التركيز على إعادة التنانير والفساتين الماكسي وحتى المثنيّة إلى الواجهة كما التركيز على القماش الميتاليكيّ اللماع الذي رأيناه يزيّن التوبات بالإضافة إلى تسليط الضوء على موضة مزج الملابس الرياضيّة مع القطع الأساسيّة من أجل الحصول على ستايل رياضيّ وأنيق في الوقت ذاته.

التوبات بالاكمام الواسعة المطبعة من لويس فويتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية