Yasmina

لوّني عالمك: عنوان ثنائية مميّزة في الماكياج تجمع MAC و el Seed

لوّني عالمك: عنوان ثنائية مميّزة في الماكياج يجمع MAC و El Seed

تعاونُ مميز ولافت يجمع ماك كوزمتيكس مع الفن الحالم لفنان ونحّاتالشارع الفرنسي التونسي الأصل eL Seed والمقيم في دبي، والذي يتجلّى في مجموعة محدودة الإصدار تنطلق حصرياً في الشرقالأوسط قبل إصدارها في كافة أنحاء العالم.

تحتفل ماك كوزمتيكس بالفن من خلال ثقافتها بالتعاون مع أشخاص ذوي رؤية فنية يشعلونالموضة ويتماشون مع روح العصر. منحت ماك el Seed الحصرية الحرية الكاملة لابتكار هذه المجموعة مباشرة من الشوارع، نفس المكان الذي تولد فيه اتجاهات الموضة، وهنا يقول: أستمد إلهامي من الشوارع مباشرة ومن المجتمعات ومن كل مكان أرسم فيه. فن الخط الذي أرسمه عبارة عن كلمات مشبعة بمعاني عميقة. رسائلها العالمية تنتقل عبر الثقافات لإلهام الأحياء المجاورة"

مجموعة جديدة محدودة الإصدار مصبوغة بطريقة فنية بتصميم عربي معبّر، فن الشارع، ألوان زاهية عصرية، حيادية دافئة ورسالة نابعة من القلب عن التعبير عن الذات!

صور مجموعة مستحضرات مكياج ماك 2019

"الماكياج مثل الفن، يمكنه أن يغير نظرة الشخص بالأمور"

يأمل el Seed من خلال هذه المجموعة أن يبث الإيحاء في نفوس مبدعي الموضة والأفراد، ليس فقط من أجل الكشف عن إبداعاتهم الفردية فحسب مثله، بل أيضاً من أجل استخدام الجمال والألوان لتغيير نظرتهم في تلوين عالمهم.

جمع el Seed ثقافاته وإيحاءاته المختلفة في مجموعة ماكياج الجديدة التي ترتكز على ألوانه الاستثنائية من الوردي والأسود، وتقول مريم خيرالله كبيرة فناني الماكياج لدى ماك والتي كان لها دور فعّال في عملية الابتكار بالتعاون مع الفنان لترجمة لوحته اللونية المتفرّدة إلى ألوان ماكياج غنية:" يترسّخ فن الخط العربي الخاص بـ لـ el Seed بهذه الألوان فائقة التباين، لذلك كانت باليت رائعة وملهمة للغاية للعمل عليها.

إقرئي المزيد: حصريّاً لياسمينة: 3 إطلالات للعروس الشرقيّة من MAC!

لقاء "من غير ماكياج" مع خبيرة ماكياج العالمية مريم خيرالله

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!