Yasmina

ليالي روما مع عطر Goldea, The Roman Night من Bulgari

ليالي روما مع عطر Goldea, The Roman Night من Bulgari

ليس من الغريب أن تري نفسك إمرأة مختلفة مع Bulgari، فلطالما استطاعت هذه الدار أن تشعرك بالثراء الكامل والفخامة غير المسبوقة والجاذبية المذهلة. واليوم تعود إليك مرّة جديدة مع عطر Goldea, The Roman Night" المستوحى من ليالي روما الرومنسية لتزيدك ألقاً وتميزاً وجاذبية.

مع عراقة الدار وفخامته، وجاذبية بيلا حديد الصارخة، فاق العطر كل التوقعات، فبولغري لم تساوم مرّة على ابتكاراتها. في العطر الجديد تكرّم آلهة الليل الرومانية، حيث يأتي أريج العطر المسكي الزهري، الذي ينتمي لعائلة تشايبر Chypre العطرية، ليشكل مصدر إغواء جديد تثري به دار بولغري مجموعتها من عطور غولديا.

عطر بولغري الجديد

ويجسد العطر البهجة والإثارة الحسية، ويلتقط بريق نجوم سماء هذه المدينة الخالدة المتوهجة وعظمتها وقت المساء، وحكاية إلهة هذا العطر وملهمته تروى في سياق تصميم عطرها الفائق التأثير والإغواء. تجمع التركيبة بين عناصر متناقضة ومتآلفة في الوقت نفسه، فالنفحات العلوية تتألف من التوت الأحمر والفاوانيا السوداء، والوسطى تحتوي المسك الرومي وزهرة الياسمين، وتتضمن القاعدة كل من المسك الأسود والباتشولي والعشب الهندي.

هذا المزيج يزيد من رغبتك في الحصول على هذا العطر، والتألق بعبير آخاذ يثير الرغبة ويزيد من سحرك وجاذبيتك ويمنحك سحراً خالداً لا يزول.

إقرئي المزيد: تألّقي في شتاء 2017 بأجمل أكسسوارات بولغري!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!