ليس الأحمر... ما هو اللون الذي يزيد من جاذبيتك بنظر الرجل؟

يعتبر اللون الأحمر لون الحب والشغف والغرام وغالباً ما يُنصح ارتداؤه عند لقاء الشريك لايقاعه في شباك الحب وتأصيل العلاقة بينكما.

ias

لذلك، وانطلاقاً من الاختلاف بين علاقة الحب والاعجاب، فاللون الأحمر ليس الخيار المناسب لتعزيز جاذبيتك بنظر الرجل. فهذا اللون هو لون المراحل اللاحقة وعنوان الاغواء والمشاعر الحقيقة التي قد تجمعكما في المستقبل.

(الحقيبة باللون الأحمر تمنحكِ إطلالة جذابة… كيف تنسّقينها؟)

ولكن إذا كان هدفك الحصول على رجل رومنسي وحنون يمطرك بالورود والاهتمام، فعليك وضع اللون الأحمر جانباً واستبداله بلون آخر يكفل ابراز جاذبيتك بعيون الشريك على الفور. فما هو؟

تحدثت بعض الدراسات العلمية البريطانية عن أهمية الألوان في العلاقات وحسن الالتزام بقواعدها، فكل علاقة يمكن تلخيصها بلون معين وذلك بحسب الهدف من وراءها وطبيعة الرابط بين طرفيها.

وتضيف الدراسة الى أن اللون الأسود هو اللون الذي يطلق العنان لجاذبيتك ويزيدها بنظر الشريك، فهو يعبر عن الرقي والعمق في الشخصية، كما أنه يزيد من رغبة الرجل لنيل اعجابك وارضائك بشتى الطرق.

لهذا السبب، لا تترددي عن اعتماد اللون الأسود أمام الشريك إذا كان هدفك لفت انتباهه وجذبه نحوك، ولكن لا تحوّلي حيلتك الى حداد، بل أدخلي القليل من الاكسسوارات المضيئة الى ملابسك واعتمدي الصيحات السوداء المتنوعة التي تختلف من حيث التصميم والقصات.

اقرئي المزيد: هذا هو لون الماكياج الذي يعجز أي رجل في العالم عن مقاومته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية