Yasmina

ليلا موس الوجه الجديد لحملة مستحضرات Marc Jacobs Beauty 2019

ليلا موس الوجه الجديد لحملة مستحضرات Marc Jacobs Beauty 2019

تعلن علامة Marc Jacobs Beauty عن اختيار ليلا موس كوجه جديد لمستحضرات تجميلها لعام 2019. ستنطلق الحملة في 11 أكتوبر 2018 في المملكة المتحدة لدى متاجر Harvey Nichols التي باتت الشريك الحصري الجديد للعلامة في المملكة المتحدة وأيرلندا. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة أكثر على ليلا موس وتكتشفي أبرز مستحضرات الماكياج المميزة التي تنتظريها من هذه العلامة الرائعة لهذا العام.

هذه هي الصورة الرسمية الأولى للحملة التي تطلّ فيها ليلا، وقد التُقِطَت بعدسة المصوّر دايفيد سيمز بالتعاون مع المديرة الإبداعية كايتي غراند، وخبيرة الماكياج ديان كيندال، ومصفّف الشعر العالمي غويدو بالاو وخبيرة الأظافر جين سون تشوي.

تتمتّع ليلا بجمال ورباطة جأش وصبر وطيبة، وهذا ما يميّز المشروع أكثر، لاسيما وأنها تمكّنت في كلّ لقطة تمّ تصويرها من تقمّص الشخصية المطلوبة من دون عناء وببراعة كبيرة.

أما بما يخص إطلالة ماكياجها، فقد ظهرت ليلا وهي تضع قلم العيون الجل Fineliner Ultra-skinny Gel Eye Crayon بلون (Grape Vine) وهو أحد المستحضرات الخمسة الجديدة والمحدودة الإصدار التي ستُطلقها العلامة في مجموعة ربيع 2019.

قلم لرسم العيون

يُذكر أن الـ Fineliner هو قلم للعيون مقاوم للمياه، ويتمتّع بتركيبة جل مرنة تنساب بسلاسة لتساعدك على رسم الخطّ بدقّة والحصول على إطلالة تدوم طويلاً. إنه قلم عيون رفيع يبرز العينين ويوفّر إطلالة جريئة.

يتوفّر قلم العيون هذا بـ 9 ألوان: Blacquer وBig) eyes)! وTruffle)d) و(Blacquer(berry وCode Blue و(Cinder(ella و(Sub(marine وAu(spice) (Nude)ist.

ستتوفّر مجموعة ربيع 2019 لعلامة Marc Jacobs Beauty عالمياً ابتداءً من فبراير 2019، ويمكنك إيجادها حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى موقع www.sephora.ae/ www.sephora.sa.

إقرأي المزيد: اختاري الأيلاينر المناسب لشكل عينيك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر