ماجدة الرومي تحيي حفلاً فنياً في الشارقة

حفلة ماجدة الرومي في الشارقة

حفلة ماجدة الرومي في الشارقة

أحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حفلاً غنائياً رائعاً على مسرح المجاز في مدينة الشارقة مساء الإثنين 26 يناير وسط حشد جماهيري كبير تخطّى الثلاثة آلاف شخص من كل أنحاء العالم العربي وبالأخص الجالية اللبنانية.

ias

استمرّ حفل ماجدة الرّومي حتّى الصباح وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي اشتعل حماساً على أنغام صوتها وأغانيها. قدّمت الرّومي مجموعة من أغانيها المميّزة والشهيرة مثل "اعتزلت الغرام" و"كلمات" كما أدّت أغنيات وطنية مثل "بيروت ست الدنيا". كذلك قامت ماجدة الرومي بتقديم أغنية للشارقة عبّرت من خلالها عن حبّها لهذه المدينة التي وصفتها بـ"الأرض الطيبة".

وقد افتتحت ماجدة الرّومي الحفل بتوجيه تحية لأرواح الشهداء في العالم العربي قائلة إن الشهداء يتساقطون ولكن دمائهم أمانةٌ في أيدينا. بذلك تكون المطربة اللبنانية قد أهدت هذه الحفلة لشهداء الوطن العربي الذين يفدون أرواحهم في سبيل الدفاع عن أرضهم.

تجدر الإشارة إلى أن ريع هذا الحفل يعود لصالح "مؤسسة القلب الكبير" التي تهدف إلى دعم الأطفال اللاجئين والمحتاجين من كل أنحاء العالم، وتهتمّ هذه المؤسسة بتأمين الرعاية اللازمة للّاجئين السوريين من حيث الملابس والأدوية والمواد الغذائية.

يذكر أن هذا الحفل كان من المفترض أن تحييه ماجدة الرومي مساء الجمعة 23 يناير ولكنّها قامت بتأجيله إلى الإثنين حداداً على وفاة الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز. وتقدّمت الرومي بالتعازي برحيل الملك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مشيرةً إلى أن حفلها الخيري قد تأجّل حداداً إلى مساء الإثنين.

ولم يكن هذا الحفل الوحيد الذي تأجّل حداداً على وفاة خادم الحريمين الشريفين حتّى أن بعض الإحتفلات قد ألغيت مثل الحفلة الختامية لمهرجان هلا فبراير التي كان من المقرّر أن تحييها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى جانب كل من الفنان الفلسطيني محمد عساف والفنان الإماراتي حسين الجسمي. وكان الحفل سيحقّق نجاحاً كبيراً إذ شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً بعد أن بيعت تذاكره كلّها.

وقد ألغيت أيضاً كل الحفلات والنشاطات الترفيهية المتعلّقة بكل من مهرجان دبي للتسوّق ومهرجان سوق واقف في قطر حزناً على وفاة العاهل السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية