؟ماذا يخبر حذائك المفضل عن شخصيتك

مصدر الصورة موقع freepik

سنكشف لك في المقال التالي ماذا يخبر حذائك المفضل عن شخصيتك والأسرار التي تخفينها خلف إرتدائك لهذه الأحذية التي تعكس الصفات التي تحملينها.

ias

لا تستغربي أبدًا من هذا الموضوع، فإن الحذاء الذي تختارين ارتداءه يلعب دوراً أساسياً لناحية تحديد شخصيتك وطباعك الحقيقية، ومن هنا سنساعدك بالتعرف على شخصيتك م خلال الحذاء المُفضل لديك!

البوتس ذات الكعب العالي

اذا كنت تعشقين إرتداء البوتس ذات الكعب العالي، فأنت إمرأة واثقة من نفسك وقادرة على تحمل المسوؤلية وإتحاذ القرارات الواضحة والعقلانية، فأنت تجعلين من حولك يشعر بالأمان وراحة البال لأنك مدركة تمامًا لما ستفعلين.

الحذاء الرياضي

أنت شخصية تضيعن راحتك في المرتبة الأولى، ديناميكية ، أنا ديناميكية ومباشرة في خياراتك وتصرفاتك وتبتعدين في حياتك اليومية والعادية عن كلّ ما قد يضيعك عن الهدف الأساسي الذي تردين الوصول إليه.

باليرينا

اذا كنت شخصًا يميل الى الأحذية المُسطحة، فأنت شخصية هادئة، تكره تسليط الأضواء على نفسها، حساسة وتبحثين عن المرح. تكرهين المجازفة وتحبين الحفاظ على الإطلالة البسيطة والراقية.

الفليب فلوب

لا تحبين الأمور السخفية وتبتعدين عنها وتحرصين ألا تتُعبين نفسك، لا تطاردين أحد ولا تبحثين عن أحد وتبتعدين عن أي شيء يستنفذ طاقتك ويُرهقك.

الكعب العالي

تتمتعين بقدر عالي من الثقة بالنفس والمسؤلية وتتحلين بصفات القيادة، لا تُحبين الحلول الوسطى وتسعين دائمًا الى التقدم والتطور والتميّز عن غيرك.

وأخيرًا، هل تعرفين ماذا يكشف شكل الشفاه عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية