مارغوت روبي

مارغوت روبي

مارغوت روبي هي ممثلة ومنتجة سينمائية أسترالية، وهي ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيرًا في العالم في عام 2017.

ias

نظيرًا لأدوارها المميزة رُشحت مارغوت لجائزتي أوسكار وجائزة بافتا، كما أنها في عام 2019 صُنفت بكونها ضمن أعلى الممثلات أجرًا في العالم، كما أن CHANEL قد اختارت مارجو روبي كسفيرة جديدة لعطورها.

حياة مارغوت ومسيرتها المهنية

ولدت الممثلة مارغوت روبي عام 1990 في جولد كوست ، كوينزلاند في أستراليا، وعاشت طفولتها مع أن عازبة ، ساعدت مارغوت عائلتها بتغطية نفقاتهم من خلال العمل في ثلاث وظائف، ودرست الدراما في المدرسة، وتخرجت من من كلية سومرست في عام 2007، بعدها أنتقلت إلى ملبورن للبدء في التمثيل بشكل رسمي، بعد أن قامت بأداء عدد من الإعلانات والأدوار التي قامت بها خلال دراستها في المدرسة الثانوية.

كان فيلمي I.C.U  و Vigilante هما أول أعمالها، كما قامت بدور مضيفة طيران في كلا من  The Elephant Princess و City Homicide ولفتت أنظار المخرجين بقوّة نظراً لجمالها وموهبتها، وشاركت عام 2008 في فيلم Neighbours، بعدها أثبتت مارغوت حضورها في هوليوود إلى جانب نخبة من الممثلين، وكان من أهم أعمالها الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية جداً. وفي العام نفسه حقّقت نجاحاً كبيراً في The Wolf of Wall Street إلى جانب ليوناردو دي كابريو.

تم ترشيح روبي لجائزة إم تي في لأفضل أداء في فيلم وفازت بجائزة إمباير لأفضل وجه جديد، كما ظهرت روبي في أربعة أفلام صدرت في عام 2015. كان أولها مع ويل سميث في فيلم التركيز الذي حقق أرباحاً بقيمة 158.8 مليون دولار،  ومن المحطات التمثيلية المهمة في حيار مارغوت المهنية قيامها بدور الملكة إليزابيث الأولى في فيلم Mary Queen of Scots ، والذي حصل على ترشيح لجائزة نقابة ممثلي الشاشة.

ومن أكثر الأدوار التي اشتهرت بها مارغوت هو دور كوين في Birds of Prey  عام ٢٠٢٠، ودورها في The Suicide Squad في العام الذي يلية، وبدون شك كان دور “باربي” له أصداء عالمية، وكنا قد رصدنا لك بعد نجاحهما في فيلم باربي.. مارغوت روبي وريان غوسلينغ يجتمعان مجددًا.

حياتها الشخصية

بدأت مارغوت روبي بمواعدة مساعد المخرج Tom Ackerley عام 2014، وبدأت روبي وأكرلي علاقة رومانسية. تزوجا في ديسمبر 2016 في أستراليا.

لمتابعة آخر أخبار مارغوت روبي تابعي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب مارغوت روبي انستغرام.

حساب مارغوت روبي فيس بوك.

حساب مارغوت روبي تويتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية