مارغو روبي: الوجه الجديد لعطر deep euphoria من Calvin Klein

مارغو روبي: الوجه الجديد لعطر deep euphoria من Calvin Klein

إختارت دار Calvin Klein الممثلة مارغو روبي لتظهر في الحملة الإعلانية العالمية المطبوعة والتلفزيونية لعطر deep euphoria من كالفن كلاين، الذي سيتم إطلاقه في الشرق الأوسط في نوفمبر 2016.

ias

ويقول فينسينت بران نائب رئيس أول للتسويق العالمي، عطور كالفن كلاين، شركة كوتي أنّ euphoria هي امتياز رئيسي ضمن دار كالفن كلاين، وإضافة deep euphoria إلى تاريخهم المتنوع والشامل تعزّز التطور والابتكار لمواصلة السير بأعمال عطور كالفن كلاين، مشيراً إلى أنّ روبي تمثّل المرأة التي تعكس الأنوثة العصرية لسيدة "ديب أوفوريا" المتمتعة بسلطة عالية. كما أعربت ميليسا غولدي كبيرة مسؤولي التسويق في شركة كالفن كلاين عن سعادتها بالتعاون مع روبي المثيرة إلى محفظة عطور كالفن كلاين. متابعة :"جمالها وموهبتها هما تعبير عن التراث المذهل للسيدات اللواتي ظهرن في حملات كالفن كلاين الإعلانية على مدى السنين".

كذلك، حضرت روبي إلى حفل معهد الأزياء لمتحف المتروبوليتان للفنون 2016 في مدينة نيويورك ليلة الاثنين، وهي ترتدي من أزياء مجموعة كالفن كلاين. وبهذا تنضم إلى مجموعة شهيرة من عارضات أزياء وممثلات كالفن كلاين اللواتي كنّ نجمات الحملات الإعلانية الأسطورية والمميزة للعلامة التجارية، من بينهن كيت موس، سكارليت جوهانسون، ديان كروغر وغيرهما.

إقرئي المزيد: Calvin Klein Euphoria تحتفل بـ10 سنوات من النجاح المتواصل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية