ماسك لتفتيح البشرة بسرعة بخطوات بسيطة

لتحضير ماسك لتفتيح البشرة بسرعة تحتاجين الى مكونات بسيطة تساعدك على استعادة نضارة بشرتك وجمالها من هنا اختارت لك "ياسمينة" هذه الخلطات سهلة التحضير. 

ias

  1. خلطة الليمون: ان الليمون يعتبر من افضل المكونات الطبيعية التي تساعدك على التبييض والتخلص من شوائب البشرة، وتمنحها اشراقة. فهو يعمل على تخفيف البقع الداكنة. كل ما عليك فعله هو تدليك بشرتك بعصير الليمون بحركات دائرية واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. الا ان هذه الطريقة غير مناسبة للعناية بالبشرة الحساسة.
  2. خلطة الحليب والعسل: امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الحليب قليل الدسم اذا كانت بشرتك دهنية وكامل الدسم للبشرة الجافة. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.
  3. خلطة النشا والارز: اخلطي ملعقتين كبيرتين من النشا مع ملعقتين كبيرتين من الارز المطحون وملعقتين من الحليب وملعقة كبيرة من العسل. وزعي الماسك على كامل البشرة مع تدليكه بحركات دائرية. اتركي الماسك لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الدافئ. هذا الماسك سيساعد للحصول على بشرة نقية
  4. خلطة الطماطم: ان الطماطم الى جانب قدرته على تبييض بشرتك يساعدك على حمايتها من علامات تقدم سن البشرة، وظهور التجاعيد في الوجه. لذلك، اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الطماطم مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من الحليب وطبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.
  5. خلطة اللوز والحليب: تساعدك هذه الخلطة على التخلص من البقع الداكنة البشرة، قومي بنقع 7 حبات من اللوز لليلة كاملة واطحنيها في الصباح واضيفي اليها ملعقتين من الحليب مع ملعقة من العسل. طبقي المزيج على الوجه والرقبة واتركيه حتى يجف تماما ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

من هنا، فان هذه الخلطات الطبيعية الفعالة ستساعدك على تبييض البشرة، ويمكنك ايضاً ان تعتمدي على كريمات تبييض من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية