ماسك لحبوب الوجه فعال من الاستعمال الاول

ان كنت تبحثين عن ماسك لحبوب الوجه يمنحك نتيجة فعالة من االاستعمال الاول، فان "ياسمينة" وجدت لك الحل مع هذه الخلطات سهلة التحضير التي تعيد اليك نضارة بشرتك وجمالها.

ias

  1. ماسك الملح: في وعاء اخلطي كمية من الملح مع القليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك اتركيه ينتقع لمدة نصف ساعة ثم افرديه على الوجه واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة فعالة للعناية بالبشرة الدهنية، فهي تساعد على تقليل افراز الزيوت التي تتسبب في ظهور الحبوب.
  2. ماسك بياض البيض: قومي بفصل بياض البيض عن الصفار ثم وزعي البياض على كامل الوجه مع تدليكه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على شد البشرة والتخلص من التجاعيد.
  3. ماسك صودا الخبز: اخلطي كمية متساوية من صودا الخبز والماء، وافردي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على تنظيف وتنقية البشرة.
  4. ماسك الزبادي: اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من الزبادي لتشكلي مزيج كريمي متماسك. طبقيها على الوجه واتركيها لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من شوائب البشرة.
  5. العسل والكركم: يتميز العسل بخواصه المضادة للالتهابات، أما الكركم فهو مضاد للبكتيريا والفطريات، لذلك هو مثالي للعناية بالبشرة الحساسة مما يمنحكِ بشرة مشرقة ونضرة سريعاً. اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من الكركم ودلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري استخدامه بشكل يومي للحصول على نتائج سريعة.

من هنا، فان هذه الخلطات الطبيعية فعالة في التخلص من حبوب البشرة، الا اننا ننصحك باعتمادغسول الوجه المناسب لبشرتك الذي يساعدك على تقديم العناية المثالية لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية