ماسك للبشرة الدهنية والحبوب بمكونات طبيعية!

ماسك للبشرة الدهنية والحبوب

ستكشف لك ياسمينة في المقال الآتي افضل ماسك للبشرة الدهنية والحبوب لكي تتخلصي سريعا من هذه المشكلة الشائعة التي تزعجك وتشعرك بعدم الإرتياح.

ias

من المعروف أن البشرة الدهنية بحاجة لعناية خاصة نظراً لأنها الأكثر عرضة للإصابة بالمشاكل خصوصاً الحبوب، ومن هنا إخترنا أن نعرفك على أفضل الخلطات الطبيعية التي تُخلصك من هذه المشكلة وتعتني ببشرتك الدهنية بشكل رائع!

ماسك العسل والتفاح

من المعروف أن للتفاح العديد من الفوائد الصحية، ولكن قد تستغربين عندما تعرفين أن للتفاح أيضاً العديد من الفوائد الجمالية خصوصاً بما يتعلق بالبشرة! ولهذا السبب ننصحك ببرش حبة من التفاح وإضافة اليها القليل من العسل ذو التأثير الكبير على بشرتك أيضاً وتطبيق هذا المزيج على البشرة لحوالي 20 دقيقة وكرري هذا الماسك 3 مرات أسبوعياً لتتخلصي من الحبوب التي تعانين منها!

ماسك القرفة والعسل

أكدت العديد من الأبحاث أن للقرفة فوائد لا تُعد ولا تُصحى خصوصاً من الناحية الجمالية، فهو يساعد في إعادة توازن الزيوت في البشرة ويساعد بالتخلص من الحبوب، ومن هنا ننصحك بخلط ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة كبيرة من العسل وطبقي هذا المزيج على بشرتك لحوالي 10 دقائق تقريباً!

ماسك الفراولة والزبادي

بين الفروالة وبشرتك الكثير من المصالح المُشتركة، فهي من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد في إزالة حب الشباب والزيت المتراكمة على البشرة. ولهذا السبب ننصحك بهرس حوالي 4 حبات من هذه الفاكهة مع إضافة ملعقة صغيرة من الزبادي وتطبيق هذا المزيج لحوالي 10 دقائق على بشرتك!

الى جانب هذه الخلطات، هناك طُرق اخرى تساعدك بالتخلص من مشاكل البشر الدهنية ومن أهمها الكريمات من الماركات العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية