ماكياج أكثر من رائع لشارلوت تيلبري في أسبوع الموضة في باريس

ماكياج أكثر من رائع لشارلوت تيلبري في أسبوع الموضة في باريس

بما أن صيحة الماكياج تتجه هذا العام نحو إطلالة المرأة الناعمة والمفعمة بالإشراق، لذلك يتم التركيز على اعتماد أحمر شفاه بلون صاخب الى جانب ماكياج عيون وبشرة ساحرين لا يتطلبان عناء التنفيذ. وفي هذا الصدد نجحت خبيرة التجميل البريطانية Charlotte Tilbury، في عرض أزياء للمصممة الروسية Ulyana Sergeenko في أسبوع الموضة الباريسي، بتنفيذ هذه الصيحة بأعلى معايير الفن والجمال. شاهدي الصور مع ياسمينة واكتشفي كيف تم اعتماد أجمل "لوكين" بالخطوات.

ias
ماكياج أكثر من رائع لشارلوت تيلبري في أسبوع الموضة في باريس

تميّز اللوك الأول بإطلالة مشرقة وناعمة، تمّ التركيز خلاله على اعتماد ماكياج عيون ناعم من خلال تسريح الرّموش بالماسكارا لتطويلها وإبراز نظرة العارضة بأسلوب محدد ، وقد أضيف الـ Highlighter الى زوايا العيون الداخلية، لتوسيع فتحتها وإشراق إطلالتها.

أخفيتُ بقع وجهي الداكنة بعيداً عن تكدس الطبقات…اليك الحيلة

وبما يخص ماكياج البشرة، اعتمدت Charlotte التغطية اللامعة وسلّطت الضوء على مظهر البشرة المشرقة من خلال تطبيق الـ Highlighter على كراسي الخدود وزاوية الشفة العلوية.

ولإنهاء الإطلالة بأسلوب مميز وراق، ختارت Charlotte تدرّجات أحمر الشفاه الأحمر بالتركيبة الماتية وطبّقت لكل عارضة اللون الذي يليق ببشرتها.

ماكياج أكثر من رائع لشارلوت تيلبري في أسبوع الموضة في باريس

أما للوك الثاني، فاختارت Charlotte تسليط الضوء على بشرة مفعة بالحيوية تزيّنها عيون جذابة وذلك من خلال، اعتماد ماكياج سموكي أسود مستعينة بالظلال فقط، ومتخلية عن الأيلاينر وذلك للحرص على إبراز نعومة الجمال بأسلوب جذاب.

لماكياج البشرة، شددت على إبراز الخدود من خلال تطبيق بلاش زهري واعتماد Highlighter على كراسيها، لتكون النتيجة: وجه ممتلئ وبشرة نضرة، مفعمة بالإشراق والحيوية.

وأخيراً، لم تتخلى في الإطلالة الثانية عن اعتماد أحمر الشفاه الأحمر الذي أعطى إطلالاتها وقعاً خاصاً ومميزاً.

إقرأي المزيد: أخطاء كونتورينغ تطول الأنف … إحذري اعتمادها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية