ماكياج العيون الدخانية، تقنية لم تعد سرًّا

لا تقولي إنّ رسمة عينيك بالكحل الأسود على طريقةالعيون الدخانيةأمرٌ صعبٌ لأنّه يمكنك ذلك في المنزل. إكتشفي تقنيات تطبيق ماكياج العيون الدخانية لتسهل عليك العملية وتحلو إطلالتكِ.

ias

 

إذا اتبعتي التقنيات المتوفّرة في الصورة أعلاه خطوة بخطوة، إبدأي أوّلاً بتلوين جفونكِ بظلال العيون الذهبية اللون لتعودي بعدها إلى رسم عينكِ بقلم الكحل الأسود.

 

ترتكز عملية إظهار عينيكِ بسحر الدخان الناعم على تثبيت اللون الأسود من خلال ظلال العيون الاسود الناشف من خلال فرشاة خاصّة إختاريها مسطّحة الشكل.

 

نظّفي منطقة حول العينين باللون الذهبي القريب إلى لون بشرتكِ نظرًا لموضة الـ Nudeفي عالم ألوان الماكياج. طبّقي اللون الفاتح تحت حواجبك، على المنطقة الداخلية لجفنك والقريبة من أنفك.
لا تنسي زيادة الكحل الأسود على الجفون السفلى لعينيكِ مع القليل منها داخل الجفن. بذلك تحددين دخانية اللون الأسود بشكل طبيعيّ وجذّاب.

 

إنهي ماكياجكِ بخطوتين أساسيّتين: تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء اللون واعملي على رسم حواجبكِ كي تفصليها عن جفونك.

 

لماكياج الخريف قواعده واليوم اخترنا لك واحدة منها فلا تترددي بتطبيقها بعدتكبير عينيك بخمس خطواتإكتشفيها مع ياسمينة. ولكي تطلّي بلوك متاكمل شاهديتسريحات خريف 2012 بالصور لتكتمل  إطلالتكِ الخريفية الساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية