ماكياج جيجي حديد لتكبير عيون البنات

يتميّز جمال عارضة الأزياء الجذابة جيجي حديد بالوجه المُضيء والمشرق دائماً. إذ إنها تُجيد تحقيق المدى في وجهها من خلال المكياج.
تتّسم إطلالاتها بالمكياج المليء بالأضواء من حيث الألوان التي تعتمدها والتقنيات التي تختارها لتحقيق ذلك. إلاّ أنّي لاحظت من خلال متابعتي للوكاتها أنها تنوّع في تقنيات مكياج عيونها بحيث تظهر واسعة وكبيرة.

ias

لذا، أعدد لكنّ با #بنات حيل مكياج جيجي حديد السهلة التطبيق لتكبير العيون.

  • الكحل الأبيض
    يمكن للكحل الابيض أن يُضفي السعة على نظرتك،إذ يؤمّن وضعه على الجفون الداخلية مدى ونوراً من الجميل تحقيقهما في مكياج العيون.
    يعتبر الكحل الابيض من الصيحات التي لاقت رواجاً في الآونة الأخيرة التي تساهم بإضفاء السحر الجميل على مكياجنا.

– الآيلاينر الممدود
في كلّ مرّة نرسم عيوننا بخط آيلاينر ممدود إلى خارج حدود العين، تأكّدن أننا نعمل على تكبير عيوننا. من الجميل بدء الرسمة من الزاوية الداخلية للعين على أن تمتدّ إلى خارجها بسحبة طويلة مبالغ بها بعض الشيء، تماماً كما تبدو جيجي حديد في الصورة أعلاه.

– الماسكارا
إن عملية تطبيق الماسكارا لا تكثّف الرموش فقط، بل تعمل على تطويلها أيضاً وبالتالي تكبّر العين وتوسّعها. لنهتمّ يا بنات بتوسيع عيوننا الصغيرة الحجم من خلال تطبيق الماسكارا في شكل كثيف والعمل على تكبيس الرموش قبل المباشرة بوضع الكحل.

– ظلال العيون البراقة
تهتمّ لمعة الظلال التي نضعها على جفوننا المتحرّكة لتكبير العين على رغم أنّها تُوضع على المنطقة الخارجية لها. من الرائج اعتماد ظلال العيون البرّاقة هذا الموسم لأنّها تعبّر عن الإطلالة الجذابة والساحرة. لذا، هيا نعتمد هذه الموضة يا بنات على طريقة جيجي حديد!

– الماسكارا على الرموش السفلية
وأخيراً، لا يكفي تطبيق الماسكارا على الرموش العلوية، إذ ولتأمين النظرة الواسعة من المهمّ ألاّ ننسى تطبيق الماسكارا على الرموش السفلية أيضاً لأنها تساهم في شكل كبير في جعل عيوننا واسعة وكبيرة الحجم.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية