Yasmina

MAC تُطلق مجموعة ماكياج Star Trek

ماك تطلق مجموعة مكياج ستار ترك المميزة

فئة كبيرة من النساء تنتظر أحدث صيحات الماكياج وألوانها بفارغ الصبر، لتتألّق بها في خريف وشتاء 2016 2017، وكيف لو أن مستحضرات MAC ستدخل إلى الخطّ بمجموعة جديدة تعكس أحدث الإطلالات العصرية لهذا العام؟ لا بدّ إذاً أن تتعرّفي عليها مع ياسمينة لاسيما أن هذا الإسم يلمع نجمه بأسلوب مميزّ مع كل إنطلاقة موسم جديد، فيقدّم للمرأة أحدث الإطلالات التي تخدم ثورة الماكياج العصري.

بما أن ملحمة الخيال العلمي لا تزال مستمرة وتحظى بشعبية كبرى، فقد تعاونت شركة MAC مع أحدث جيل سينمائي من Star Trek لابتكار مجموعة ماكياج حصرية بألوان رائعة. وتتألّف هذه المجموعة من:

أحمر شفاه سائل LipGlass الذي يحتوي على ألوان عصرية، كاللون الذهبي الكامد (Pleasure Planet)، والتوتي بانعكاس أحمر (Khaaannnn)، والفضي الفاتح مع اللؤلؤي الذّهبي (Set To Stun)، الخوخي مع انعكاسات زرقاء وحمراء (Warp Speed Ahead).

أحمر الشفاه بألوان مميزة مستوحاة من المجرات، كلون ذهبي لامع حيادي (The Enemy Within)، لون وردي مع اللؤلؤ الذهبي (Where No Man Has Gone Before)، لون أرجواني عميق مع غليتر وردي (Kling-It-On)، لون شامبين زهري جليدي (LLap).

ماسكارا Haute & Naughty Too Black Lash باللون الأسود الذي يمنحك رموشاً سوداء كثيفة وطويلة مفعمة بالحيوية.

طلاء الأظافر MAC Studio Lacquer وتتألّف مجموعته من 3 ألوان غريبة تناسب عالم الفضاء وهي أخضر مصفر مع توشيحات سوداء(Skin Of Evil)، بريق ذهبي(Holla-Deck)، كروم فضي (Enterprise).

رموش مستعارة Wink Of an Eye بشعيرات كثيفة غير مقوّسة لكنها جانبية تمنح العين رسمة لوزية ساحرة.

فراشي رائعة للماكياج، 184 Duo Fibre Fan Brush وهي فرشاة ثنائية الألياف على شكل مروحة، 246 Synthetic Fluffy Eye Brush وهي فرشاة للعيون بألياف صناعية ومنفوشة.

أيلاينر سائل، Superslick Liquid Eye Liner بألوان فضائية رائعة، أسود حقيقي (On the Hunt)، لؤلؤي فضي مشرق (Nocturnal)، لؤلؤي ذهبي أصفر مشرق(Pure Show).

بودرو الوجه Trip The Light Fantastic Powder وتناسب كل ألوان البشرة فتغطّيها بجزئيات لامعة ومفعمة بالحيوية. وتتألّف من لون زهري ناعم وشفاف (Luna Luster)، لون لؤلؤي مرجاني ذهبي شفاف (Strange New Worlds)، لون خوخي ذهبي شفاف مع لؤلؤ ناعم (Highly Illogical).

ظلال عيون بجزئيات لامعة Pressed Pigment Eye Shadow، وبألوان ساحرة تتألّف من لؤلؤ نحاسي محمر مع بريق (To Boldly Go)، أزرق كوبالت مع بريق لؤلؤي (Midnight)، لؤلؤ أخضر زيتوني داكن مع بريق (Bird of Prey)، لؤلؤ توب مع بريق (The Naked Time).

إقرأي المزيد:خطوات حديثة لتطبيق البلاش تجتاح منصات عروض الأزياء

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!