Yasmina

مايكل كورس يتذكّر طفولته في مجموعته الـ Resort 2019!

الفستان المطبع او فستان الدانتيل من مايكل كورس

نكمل تغطيتنا لمجموعات الـ Resorts 2019 ونسلّط الضوء على ما قدّمه مايكل كورس الذي اختار أن يتذكّر طفولته ويعكس خطوطها العريضة في أزيائه فكانت النتيجة، تصاميم جسّدت أسلوب والدته وخالته أيام الطفولة، أيام كان يقضي صيفه في نيويورك في إحدى الشواطئ.

السروال المطبع بالازهار او الفستان المقطع من مايكل كورس

إنّ مجموعة مايكل كورس ريزورت 2019 أتت لتعيد الأسلوب الأميركيّ الحيويّ والرياضيّ، هذا الستايل الذي اشتهر به المصمّم منذ البداية وتحديداً منذ عام 1981.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ القماش المطبّع وتحديداً بالأزهار سيطر على تصاميم كورس هذه ورأينا الفساتين القصيرة المنسدلة والواسعة قليلاً بهذا القماش وكذلك رأينا السراويل الرسمية مطبّعة بالأزهار بدورها وكذلك سترات البلايزر الرسمية.

السروال الرياضي او فستان الدانتيل مع السترة المطبعة من مايكل كورس

أيضاً، حضر السروال الرياضيّ ليكون من الصيحات الأبرز ورأينا كذلك الأمر القماش المقطّع بالمربّعات والذي يعكس موضة الـ Plaid، هذه النقشة التي لفتتنا على الفساتين بأسلوب القميص Shirt Dress كما على التوبات والسراويل القصيرة بأسلوب البيرمودا.

فساتين الشك او سروال البيرمودا المقطع من مايكل كورس

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد كان التناقض سيّد الموقف إذ رأينا التصاميم إما بلونيّ الأبيض والأسود أو الأزرق الذي كان سيّد الألوان.

بالعودة إلى الصيحات والقصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ القماش الميتاليكيّ حضر بدوره ورأينا الكثير من الفساتين الميتاليكيّة أكانت مزيّنة بالشكّ والترتر أو بقماشٍ ميتاليكيّ فقط وأتت إما بأسلوب التونيك أو القفطان المتوسّط الطول أو بقصّة ضيّقة ومستقيمة.

الفساتين الميتاليكية من مايكل كورس ريزورت 2019

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحقائب تأخذ حيّزاً كبيراً دائماً في مجموعات مايكل كورس وفي هذه المجموعة رأينا تجدداً في تصاميمها إذ قدّم لنا المصمّم موديلات بأقمشة مطبّعة وبأشكال مختلفة عمّا تعودنا عليها فرأينا حقائب الـ Tote الكبيرة إلى جانب حقائب الكتف والحقائب الكلاسيكيّة كما برزت الحقائب المطبّعة بالأزهار والذي اعتبرناه إضافة ملفتة إذ تعوّدنا أن تكون حقائب كورس بلونٍ واحد.

إقرأي المزيد: حقائب وأحذية من مايكل كورس مع شعار العلامة مطبّعاً بفنّ الغرافيتي!

مواضيع ذات صلة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!
موضة

حقائب CHANEL تاريخ مميّز وحرفيّة عالية في التصميم والفيديو خير دليل على ذلك!