مايلي سايرس تتألّق مؤخراً وإطلالتها الأخيرة الأجمل للسهرات والعيد

ليست من أكثر النجمات اللواتي يلفتني ستايلهنّ ولكنّها مؤخراً تعتمد لوكات مميّزة وملفتة وإطلالتها الأخيرة كانت هي الكفيلة بجعلي أتفقّد لوكاتها الأخيرة. إنّي أتكلّم عن مايلي سايرس التي أطلّت مؤخراً بلوكٍ يناسب فعلاً السهرات والعيد حيث تألّقت بـ سروالٍ رسميّ مع توب ميتاليكيّة بأكمامٍ عريضة وكلاسيكيّة وباللون الأبيض واختارت الحذاء الرسمي بقماشٍ ميتاليكيّ وقصّة الـ V من الأمام والذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ رفيع وحقيبة الكتف ليبدو اللوك رائعاً.

ias

التوب الميتاليكية والسروال الرسمي وحذاء الترتر

إنّ هذه الإطلالة ورغم أنّها تعكس الأسلوب الأنيق فهي أيضاً تعكس الأسلوب الـ Vintage القديم الرائج حالياً وتعبّر عن الستايل الأنيق والمحتشم في الوقت ذاته.

معطف الفرو او معطف الترنش الكلاسيكي

خلال جولتي على إطلالات مايلي سايرس الأخيرة، لفتني تركيزها على اللون الأسود وتحديداً معطف الترنش الكلاسيكي المزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs والمنسّق مع السروال بالقماش ذاته والذي يأتي بقصّة واسعة.

كذلك، لفتني اختيارها لمعطف الفرو الكلاسيكي رغم أنّني كنت أفضّل لو أنّها لم تنسّقه بالطريقة التي قامت بها أي مع الشورت المخمليّ القصير.

مايلي سايرس بسروال Flare مع كنزة عادية

إطلالة ثالثة اعتمدتها مايلي سايرس ولفتت انتباهي ونالت إعجابي كثيراً وأعتبرها الأجمل والسبب أنها كلاسيكيّة وأنيقة بامتياز وقد تمثّلت بالسروال الرسمي بقصّة الـ Flare عند الكاحل مع الكنزة العادية والحزام العريض ببكلة غوتشي حيث نسّقت هذه الملابس الكلاسيكيّة مع حذاء الكاحل المروّس وبقماش الساتان وحقيبة يد Vintage من CHANEL ما أضاف المزيد من الأناقة على إطلالة سايرس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية